• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تتيح الاستبدال الفوري لنقاط ولاء بطاقات «الإمارات دبي الوطني دناتا»

«ماستر كارد» تطلق منصة لعرض وشراء منتجات المشاريع الصغيرة بداية 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 نوفمبر 2016

حسام عبدالنبي (دبي)

تطلق شركة ماستركارد العالمية منصتها الإلكترونية للشركات الصغيرة والمتوسطة بداية العام المقبل. وتتيح المنصة عرض منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة، مع توفير إمكانية الشراء والدفع بطريقة سهلة وسريعة وملائمة باستخدام حلول ماستركارد المبتكرة، بحسب إياد الكردي، نائب الرئيس، ومدير ماستركارد في الإمارات، مؤكداً أن المنصة ستعزز قطاع التسوق الإلكتروني ومنح العملاء تجربة دفع مميزة عبر الإنترنت.

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني أمس، خلال مؤتمر صحفي، إعادة إطلاق برنامج ولاء العملاء الخاص ببطاقة «بنك الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد العالمية» وبطاقة «بنك الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد البلاتينية»، احتفالاً بمرور 10 سنوات على انطلاق شراكته الناجحة مع دناتا للسفريات، أكبر مزود لخدمات ومنتجات السفر في الشرق الأوسط، وماستركارد.

وقال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني، إن المنتجات المعززة للبطاقات تقدم مكافآت تصل إلى 15% مع مرونة استبدال تلك النقاط لدى مجموعة من شركاء برنامج ولاء العملاء، مثل دناتا للسفريات، موضحاً أن حاملي البطاقات سيستفيدون من الحصول على مكافآت تصل إلى 10% من مشترياتهم في متاجر الأسواق الحرة عبر العالم، ومكافآت تصل إلى 2% على مشترياتهم الأخرى، ما يجعل من هذه البطاقات منتجاً مثالياً لدفع نفقات السفر وأنماط الحياة.

وأكد أن بنك الإمارات دبي الوطني يركز على الابتكار، ولذا يواصل جهوده الرامية إلى زيادة عروض القيمة للمنتجات التي يوفرها لعملائه، ومن خلال ميزة تتيح للعملاء كسب نقاط المكافآت لبطاقتي ائتمان دناتا ماستركارد العالمية والبلاتينية واستبدالها فوراً، يمكن للعملاء الآن حصد فوائد مشترياتهم مباشرةً، وشراء باقة عطلات في دناتا خلال وقت قصير، ثم استعادة هذه النقاط مباشرةً مرة ثانية لاستخدامها في إتمام مشتريات أخرى.

وأشار إلى أن بطاقات ائتمان «بنك الإمارات دبي الوطني دناتا» ما تزال المنتج الوحيد لمكافآت السفر في دولة الإمارات، الذي يضمن لحامليها الحصول على مكافآت تصل إلى 15% من قيمة المشتريات لدى مجموعة من شركاء دناتا، ومكافآت بنسبة 10% على مشتريات الأسواق الحرة حول العالم، إلى جانب ذلك، لا تتقاضى البطاقات أي رسوم على التعاملات الخارجية بالعملة الأجنبية، لافتاً إلى أن هذه البطاقات تتيح لحامليها، دخولاً مجانياً إلى أكثر من 550 صالة انتظار في المطارات حول العالم، والاستفادة من برنامج «بون أبيتيت» الذي يوفر خصومات لدى أكثر من 2000 مطعم في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا