• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نفت خبر وفاتها!

رزيقة طارش:الإشاعات تطاردني.. ولا أعرف مَن وراءها

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

نفت الفنانة الإماراتية القديرة رزيقة طارش لـ «الاتحاد» ما تردد مؤخراً عن خبر وفاتها الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، وقالت: أنا بخير وصحة جيدة والحمد لله، سمعت، وقرأت الإشاعة التي ترددت عبر مواقع التواصل ولا أعرف من أطلقها وما سبب ذلك.

وتابعت: هذه الإشاعات «ورايا ورايا»، فهذه ليست المرة الأولى التي تطلق إشاعة وفاتي، فقد حدث ذلك في السابق، ونفيت كل ما يقال، لكنني اندهشت هذه المرة كثيراً، لأن الخبر انتشر بسرعة كبيرة، لدرجة أنه جاءتني اتصالات عدة في أوقات متأخرة من الليل، من إعلاميين ومعجبين، أرادوا الاطمئنان على صحتي، الأمر الذي أسعدني كثيراً، حيث شعرت بحب الناس لي. الجدير ذكره أن خبر وفاة الفنانة الإماراتية رزيقة طارش انتشرعلى مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عبر «تويتر»، وتداول رواد هذه المواقع، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين من خلال حساباتهم الخاصة، الخبر الذي شكل لهم صدمة كبيرة، حيث إن أغلب التعليقات والتغريدات التي أطلقت عبر «تويتر» حملت صفة الغرابة وعدم التصديق، والبعض الآخر صدق ما تم نشره، وأعادوا إرسال الخبر بتغريدات تنعى الفنانة القديرة.

ومن جانب أخر، تشارك رزيقة طارش في بطولة المسلسل الإماراتي الكوميدي الجديد «شبيه الريح» مع الفنانين عبد الله زيد وجمعة علي وحبيب غلوم، الذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل على شاشة قناة «الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا