• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م
  08:51     البيت الأبيض يدافع عن دعوة ترامب لرئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:51     مقتل 12 على الأقل جراء فيضانات وأعاصير في الولايات المتحدة         08:52     الملياردير البرازيلي السابق باتيستا يغادر السجن إلى التحفظ المنزلي     

جدد عقدي سلطان والجنيبي

اتحاد كلباء يتعاقد مع سعود فرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

سيد عثمان (كلباء)

تعاقدت إدارة نادي اتحاد كلباء مع سعود فرج لاعب فريق الإمارات للعب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، وجددت عقدي اللاعبين ياسر الجنيبي وسلطان نايف.

وأكد محمد اليماحي نائب رئيس مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم النادي، أن مجلس الإدارة برئاسة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب الرئيس، وعلي حسين كانو رئيس مجلس الإدارة يعمل على تدعيم الفريق من أجل المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى والصعود في الموسم الجديد، والعودة سريعا لدوري الخليج العربي.

وتابع «سعود فرج الذي يلعب في خط الوسط ليس غريبا عن اتحاد كلباء، بعدما شارك مع الفريق في دوري الخليج العربي قبل موسمين وهو يعد من اللاعبين المحليين المتميزين، مشيراً إلى انه تم أيضاً التجديد لكل من اللاعبين ياسر الجنيبي وسلطان نايف من أجل.

وأشار محمد اليماحي إلى أن الفريق سيبدأ إعداده 20 يوليو المقبل بقيادة المدرب الجديد سكوت على أن يسافر الفريق لمعسكر خارجي بعد العيد سيتحدد مكانه لاحقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا