• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إعلان لوجوين مدرباً لـ «العنابي» خلال يومين

دينلسون يستكمل مفاوضاته مع الوحدة الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينتظر أن يصل الأسبوع المقبل إلى أبوظبي البرازيلي دينلسون بيريرا لاعب ساو باولو وأرسنال الإنجليزي السابق لاستكمال التفاوض مع الوحدة، ومن ثم توقيع العقد وفي حال اكتمال الصفقة سيعوض الدولي المغربي عادل هرماش الذي فك النادي ارتباطه معه نهاية الموسم الماضي.

ورشح البرازيلي ماجراو لاعب الوحدة ودبي السابق اللاعب دينلسون للوحدة خلال زيارة ماجراو إلى أبوظبي برفقة أسرته قبل نحو أسبوعين، لكن الكشف عن الصفقة جاء عبر تقارير صحفية برازيلية أشارت لاقتراب اللاعب من العنابي، ويعرف عن اللاعب القيام بالدورين الدفاعي وصناعة اللعب في وسط الملعب، وفي حال انضمامه سيكون مكسبا كبيرا للفريق الذي تبقى له أسبوع واحد على التجمع، استعدادا للموسم الجديد الذي يستهل التدريبات التحضيرية له مطلع يوليو المقبل.

أما على صعيد اللاعبين المواطنين، فلا جديد سواء للقائمة المغادرة، والتي تضم سالم صالح وخالد جلال (نهاية عقديهما)، واللاعبان أمامها عدد من العروض قدمتها أندية بدوري الخليج العربي، بجانب عيسى عبدالله ومبارك المنصوري، ومحمد أحمد قاسم الذين ما زلوا يرتبطون بعقود مع الوحدة.

أما بالنسبة للاعبين الذين قدموا للنادي خلال الفترة الماضية، فالمؤكد حتى الآن انتقال محمد برغش من بني ياس بشكل نهائي إلى الوحدة الذي استعاره في الموسم المنتهي، ومن المنتظر أن تتضح الرؤية النهائية حول عدد من الأسماء في الأيام المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا