• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد النجاح المميز لجولتي المغرب

المشاركة القياسية بانتظار عودة «جولف مينا» للدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي رئيس جولة الجولف في دول مينا، استئناف فعاليات الجولة في نسختها الخامسة بالعودة إلى الدولة مطلع شهر سبتمبر المقبل، وسط توقعات بمشاركة قياسية في ظل الإقبال الكبير الذي شهدته في الجولتين الماضيتين اللتين أقيمتا بالمغرب في شهر أبريل الماضي للجولة التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعتبر إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف، وساهمت بتطوير ونشر اللعبة على مستوى المنطقة.

وتحدث بوعميم، حول النسخة الخامسة للجولة التي يبلغ مجموع جوائزها المالية 525 ألف دولار أميركي، وقال: «يشهد البرنامج الذي تم تحديده مطلع العام الجاري للنسخة الخامسة، إقامة 10 بطولات، وفيما تم الانتهاء من بطولتين حتى الآن، يستأنف النشاط مجدداً بإقامة بطولة بطولة خور دبي المفتوحة بنادي خور دبي للجولف واليخوت بين 13-16 سبتمبر المقبل، وتقام البطولة الرابعة بأبوظبي، وتحديداً بنادي السعديات للجولف، بين 20-23 سبتمبر، على أن تقام بعد ذلك بطولة الشيخ مكتوم المفتوحة للجولف بنادي البادية للجولف بين 27-30 سبتمبر».

وتابع: «سيتم إقامة بطولتين في شهر أكتوبر المقبل، الأولى بطولة أميركان أكسبرس بنادي ديراب للجولف بالعاصمة السعودية الرياض بين 4-7 أكتوبر، والثانية بنادي الدوحة بقطر بين 11-14 أكتوبر».

وواصل: «تتواصل المنافسات بإقامة بطولة جالا فالي المفتوحة بالعاصمة العمانية مسقط بين 25-28 أكتوبر المقبل، ثم يستضيف نادي تاور لينكس بطولة رأس الخيمة كلاسيك بين 1-4 نوفمبر المقبل، على أن يتم إقامة البطولة الختامية في موقع يحدد لاحقاً بين يومي 8-11 نوفمبر».

وأكد بوعميم، أن البطولات المقبلة التي ستقام بالدولة تتميز على غرار النسخ الماضية بالتنوع والشمولية، وذلك مع إقامة بطولات بأبوظبي ودبي رأس الخيمة، وذلك نظراً للتعاون والدور الذي تقوم به الأندية الموجودة بالدولة، وحرص جميع الجهات على تطوير لعبة الجولف، والعمل على نشرها على نطاق واسع بالدولة والمنطقة، وقال: «بدأت هذه الدورة بجذب المزيد من الأسماء اللامعة التي تطمح إلى حصد البطاقات المخصصة فيها، حيث يتم منح 5 بطاقات دعوة لأبرز اللاعبين في ختام الموسم، للمشاركة بالنسخة المقبلة من (بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك) التي تستضيفها ملاعب نادي الإمارات للجولف بدبي، كما سيتم منح 3 بطاقات دعوة للمشاركة في البطولة التصنيفية للجولة الآسيوية، وعدد من الدعوات للمشاركة في بطولة دبي المفتوحة التي تعد المحطة الختامية للجولة الآسيوية، مع تخصيص دعوة للمشاركة في بطولة كأس الملك حسن الثاني بالمغرب، وجميعها أسباب تدعو الجميع للوجود، ومحاولة المنافسة على المراكز الأولى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا