• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» تطلق خطة تدريبية لتأهيل 800 موظف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن بدء تنفيذ خطة تدريبية متكاملة خلال العام الحالي، تهدف إلى تدريب أكثر من 800 موظف من الكوادر البشرية العاملة في مختلف الإدارات في المجالات الفنية والمهارات الإدارية الحديثة، لرفع كفاءة وتأهيل الموظفين، وذلك بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة وكبريات الشركات المحلية والعالمية المتخصصة، وينفذها ويشرف عليها قسم التدريب التابع لإدارة الموارد البشرية بالهيئة الذي حقق نجاحاً ملحوظاً خلال العام الماضي من خلال تنظيم والمشاركة في 102 دورة تدريبية في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى المشاركة في 35 مؤتمراً وندوة نظمتها جهات عالمية ومحلية وشركات متخصصة.

وأوضح الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، في بيان أمس، أن الهيئة تحرص على توفير كل الإمكانات اللازمة لتدريب وتأهيل الموظفين لتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم للارتقاء بأساليب العمل، واتباع أفضل النظم العالمية.

كما تحرص الهيئة على إعداد برامج تدريبية للطلبة والطالبات لتأهيلهم لسوق العمل، خاصة في المجالات الفنية. وثمن الليم جهود دائرة الموارد البشرية في تنظيم وإعداد البرامج التدريبية المتخصصة لموظفي حكومة الشارقة في شتى الميادين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا