• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة يبحث مع رئيس وزراء مالطا تعزيز التعاون بين البلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة أمس جوزيف موسكات رئيس وزراء جمهورية مالطا والوفد المرافق له.

ورحب سموه في بداية اللقاء برئيس وزراء مالطا، متمنيا أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز التعاون وتوطيد علاقات الصداقة بين البلدين والشعبين الصديقين في المجالات كافة.

وتطرق اللقاء إلى بحث علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، وسبل تعزيزها وتنويع مساراتها ، بما يخدم أهداف التنمية في الدولتين وكيفية توثيق الروابط الاقتصادية القوية التي تجمع بين الإمارات ومالطا واكتشاف المزيد من الفرص التي تخدم في إتاحة المجال أمام مؤسسات القطاع الخاص في الدولتين لعقد شركات جديدة بين الطرفين.

كما تم خلال اللقاء استعراض مجمل العلاقات القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومالطا التي تشهد مزيدا من التطور والنماء خاصة في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

وأكد الطرفان الدعم الذي تحظى به هذه العلاقات من قبل قيادتي البلدين في توثيق عرى الصداقة والتعاون التي من شأنها أن تسهم في دفع عملية التنمية والتطوير وتفتح آفاقا أوسع للعلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عمق العلاقات التي تربط بين البلدين والتعاون الراسخ في شتى المجالات، مؤكدا حرص الإمارات على زيادة هذه العلاقات والتطلع إلى فتح مجالات أرحب في التعاون بين البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا