• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«العنابي» ينقل تدريباته إلى الشهامة

الوحدة يضم سلطان رمضان لمدة 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - أكمل الوحدة إجراءات ضم المدافع الصاعد سلطان رمضان مدافع الجزيرة والشارقة واتحاد كلباء السابق لمدة 3 سنوات، لتدعيم دفاع الفريق الأول والرديف، وقام النادي بتسجيل اللاعب أمس ليكون أول صفقات الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية، وخضع سلطان للتدريبات والاختبارات بالنادي خلال الشهرين الماضيين، وتجاوزها بنجاح حتى تم قيده .

في سياق آخر، مازال النادي لم يتخذ القرار النهائي في عرض الشعب، لضم الحارس على الحوسني، حيث يتوقف الأمر على الاجتماع بالحارس وسماع رأيه، في ضوء العرض، ومدى احتياج الفريق الأول له، وفي الوقت نفسه عاد الحارس الشاب فهد الظنحاني إلى تدريبات الفريق، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في اليد، وغيبته عن الملاعب لمدة أسبوعين، ومن المحتمل أن يدخل دائرة اهتمام المدير الفني في المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو تصعيد 5 لاعبين من فريق الرديف والمراحل السنية إلى الفريق الأول، استعداداً للمباريات المقبلة في دوري الخليج العربي، حيث إن أول لقاء لـ «العنابي» أمام الإمارات يوم الخميس المقبل في الجولة الـ 16 من البطولة.

ونقل الفريق الأول تدريباته بداية من أمس إلى إلى أكاديمية كرة القدم في الشهامة، نظراً لإجراء أعمال الصيانة لارضية ستاد آل نهيان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا