• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشارقة وصيفاً والجزيرة في المركز الثالث

الفجيرة بطل كأس السفير الياباني للجودو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توِّج فريق الفجيرة بلقب بطولة كأس السفير الياباني للجودو، التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج بالتعاون مع السفارة اليابانية في الدولة، أمس الأول، على صالة الاتحاد، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وبمشاركة 150 لاعباً تحت 15 سنة لمختلف الأوزان مثَّلوا 10 أندية هي: الجزيرة، الوحدة، العين، الظفرة، الشارقة، الفجيرة، كلباء، دبي جودو كاي، المدرسة الوطنية، صالة المهارات.

وتصدر الفجيرة الترتيب العام برصيد 7 ميداليات، منها 3 ذهبيات وفضية و3 برونزيات وحل في المركز الثاني الشارقة برصيد ذهبيتين وفضية وأربع برونزيات، وجاء ثالثاً فريق الجزيرة بذهبيتين وبرونزيتين وفي المركز الرابع كلباء بذهبية و3 فضيات وبرونزية، تلاه في الترتيب على التوالي الوحدة، والعين، والظفرة، ودبي جوكاي، والوطنية، ثم المهارات.

وعلى مستوى الفردي للأوزان المختلفة تم توزيع 9 ميداليات ذهبية والتي ظفر منها فريق الفجيرة بثلاث ذهبيات كفلت له الصدارة والفوز بأول نسخة للبطولة التي تقرر تنظيمها سنويا ضمن أجندة الاتحاد، وكانت تلك الميداليات من نصيب حميد في (ذهبية) وزن 42 كجم، وخالد فيصل (ذهبية) تحت 60 كجم، والذهبية الثالثة لمناف عبدالمولي في وزن تحت 66 كجم، أما فريق الشارقة فحقق له الذهبيتين عبدالله عسكر في وزن تحت 50 كجم، وحارب جمعة في وزن فوق 73 كجم، واستطاع فريق الجزيرة الفوز بذهبيتين كانتا من نصيب محمد النيادي في وزن تحت 46 كجم وأحمد عباس تحت 55 كجم، وحقق ذهبية فريق كلباء، عيسى محمد تحت 73 كجم، أما ذهبية الوحدة فقد حققها اللاعب عبدالرحمن الجنيبي في وزن تحت 38 كجم.

وتوِّج كانجي فوجيكي السفير الياباني لدى الدولة، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي الفائزين بحضور ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد، ومحمد جاسم الأمين المساعد، وممثلي الأندية المشاركة وأولياء الأمور، ونال فريق الفجيرة كأس البطولة الذي تتنافس عليه الفرق المشاركة سنوياً ويحتفظ به الفريق الذي يفوز به ثلاث مرات، بجانب الجوائز العينية لأصحاب المراكز الأولى وسط فرحة كبيرة من المشاركين وعائلاتهم.

ورصدت اللجنة الفنية للمنتخبات الوطنية مجموعة من اللاعبين المسجلين للانضمام إلى المنتخبات العمرية التي سيتم اختيارها للمعسكر الخارجي المقرر في ديسمبر المقبل، بجامعة توكاي في اليابان، حيث تتحمل الجامعة تكلفة الإقامة لأسبوع واتحاد المصارعة والجودو لأسبوع آخر، وتتخلل المعسكر سلسلة من المباريات التجريبية بغرض الاحتكاك وتحقيق الاستفادة الفنية أمام خبرات ومدارس متعددة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا