• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفد اللجنة المنظمة يستعرض تحضيرات الحدث خلال زيارته للقاهرة

70 ألف مشارك في ماراثون زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

اختتم وفد اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري الدولي زيارته الرسمية للقاهرة، التي جاءت بغرض الوقوف على آخر التحضيرات وإكمال الترتيبات اللازمة لتنظيم النسخة المصرية الثالثة لمصلحة مرضى الكبد الوبائي، والذي سيقام يوم الثاني من ديسمبر المقبل، بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخامس والأربعين، في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

واطلع الوفد الذي يضم كل من محمد علي العامري وصلاح السلومي وأحمد محمد هلال الكعبي وأمل بوشلاخ وأحمد البريكي، على جميع الخطوات التنظيمية للحدث، وذلك بالاجتماعات التنسيقية المتواصلة مع سفارة الدولة في القاهرة ووزارة الشباب والرياضة المصرية، حيث تم خلال الاجتماعات استعراض التحضيرات المشتركة، والخطة التنظيمية ومسارات الماراثون، كما تمت مناقشة الخطط الأمنية للتأمين وسط توقعات بمشاركة 70 ألف رياضي دعما للرسالة الإنسانية التي يحملها الماراثون.

وتضمنت الاجتماعات أيضاً الوقوف مع الجهات المعنية على جميع الترتيبات وأهم متطلبات النجاح الباهر للنسخة الثالثة للماراثون من خلال الاستعراض الشامل لجميع الخطوات الصغيرة قبل الكبيرة بهدف عدم ترك أي شيء للمصادفة. كما قام وفد اللجنة المنظمة العليا وممثلون عن سفارة الدولة في مصر ووزارة الشباب والرياضة المصرية بزيارة ميدانية لاستاد الدفاع الجوي في القاهرة والذي سيحتضن فعاليات ماراثون زايد الخيري، إذ تم الاطلاع على مسار السباق والبوابات التي ستستقبل جموع المشاركين، إلى جانب موقع الفعاليات المصاحبة، وجميع آليات التنظيم والدعم اللوجستي والفني والتحكيمي وغيرها من الجوانب التي تساهم في تحقيق اكتمال أضلاع النجاح للماراثون.

كما التقى وفد اللجنة المنظمة معالي الدكتور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري، لبحث أهمية تنظيم النسخة الثالثة واستمرارية الحدث للعام الثالث على التوالي في القاهرة ودوره في دعم الرسالة الخيرية والإنسانية للماراثون الذي يحمل اسم مؤسس وباني نهضة الإمارات المغفور له، بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، كما ناقش الوفد الخطط التنظيمية وكافة التحضيرات لإخراج النسخة الثالثة بأبهى صورة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة المصري بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي وحرصها على استمرار عطاء الماراثون في القاهرة، مؤكداً أن الوزارة ستسخر جميع الإمكانات لدعم الخطط التنظيمية للحدث وستقدم كافة أشكال الدعم لإنجاح التجربة الثالثة للماراثون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا