• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  04:57     إسرائيل تقدم خططا لبناء أكثر من 1292 وحدة استيطانية بالضفة الغربية    

13 مليون دولار أربـاح «جيت ايروايز» في الربع الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

مومباي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة جيت آيروايز أمس، تحقيق ربع سنوي مربح بتسجيل أرباح 13 مليون دولار للفترة التي تنتهي في 30 سبتمبر 2016، وذلك بالرغم من ضعف الأداء العام للقطاع خلال الفترة المذكورة.

وزادت العائدات الإجمالية لمجموعة جيت آيروايز في الربع الثاني للعام المالي 2017 بنسبة 3.2٪ إلى 850 مليون دولار، وذلك من 842 مليون دولار، كما زادت عائدات المسافرين للربع الثاني للعام المالي 2017 بنسبة 2.2٪ إلى 716 مليون دولار، من 716 مليون دولار.

وواصلت جيت آيروايز تعزيز قدرتها الاستيعابية وربط الشبكة وتجربة الضيوف، وذلك من خلال استخدام الطائرات عريضة البدن على المسارات الدولية والمحلية الرئيسية خلال الربع السنوي، الأمر الذي ساعدها على تحسين القدرة الاستيعابية إلى 6.77 مليون مسافر. وتم استخدام طائرات B777 العريضة البدن بين مومباي ودبي وسنغافورة الأمر ما أتاح للشركة نقل عدد أكبر من المسافرين.

وأدى التآزر المعزز مع الناقلات الشريكة والأداء المالي المحسن إلى زيادة معدل المرور والحمولات، ونجحت الشركة في الإدارة الطبيعية لدورة أعمالها بنجاح بسبب حضورها في قطاعات الرحلات المحلية والدولية ومزيج أسطولها.

وأوضح ناريش جويال، رئيس مجلس إدارة جيت آيروايز، أن التحسينات في الأداء التشغيلي ساعدت المجموعة على المشاركة في النمو القوي الذي تشهده سوق الطيران الهندي، وأضاف: «يمثل ضيوفنا أساس أعمالنا ونواصل التطور من أجل منحهم تجربة سفر معززة وخيارات إضافية ويشمل ذلك توفير خدمات ربط عالمية ومحلية سلسة إلى جانب الحرية والمرونة لتخطيط السفر من خلال مبادرة»خيارات أسعار التذاكر«الفريدة، كما تأكدنا أيضاً من تواؤم توزيع الأسطول والتحالفات وعلاقات الشراكة بالرمز الخاصة بنا من أجل إثراء تجربة الضيوف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا