• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق تطبيق «دليل خدمات هيونداي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

أعلنت شركة هيونداي موتور أن أفريقيا والشرق الأوسط ستكونان المنطقتين الأوليين في العالم، اللتين تشهدان إطلاق «دليل خدمات هيونداي»، وهو عبارة عن تطبيق جديد يمكّن العملاء أثناء التنقّل من الوصول بسرعة وسهولة إلى الخدمات الرائدة لواحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في العالم.

وعند تنزيله من متجر بلاي أو متجر آبل، يتيح تطبيق «دليل خدمات هيونداي» للمستخدمين الاستفادة من باقة شاملة من الخدمات البارزة.

ومن هذا المنطلق، تتميّز «هيونداي» بكونها متقدّمة دوماً على منافسيها، ويعد هذا التطبيق الجديد فريداً من إحدى العلامات التجارية الرائدة للسيارات بحيث يوفر خدمة حجز موعد تجربة قيادة وينبّه المستخدمين، حول ضرورة إجراء الكشف على المركبة، بينما يقدّم في الوقت نفسه معلومات محدّثة باستمرار عن الطرازات.

وتشمل الخدمات المتوافرة عبر التطبيق تحديد موقع الوكلاء، وخدمة المساعدة الجانبية على الطريق، والاتصال المباشر مع مركز الخدمة وكتيّب الاستخدام الخاص بالمالك، إضافة إلى تمكين الإدارة المعزّزة للمركبات عبر خاصّية الصيانة.

ويتوافر هذا التطبيق الجديد الآن عبر «أندرويد» و«آي أو إس» في أسواق 14 دولة بأفريقيا والشرق الأوسط، وهو يشكّل برهاناً قوياً على التزام «هيونداي» المستمر بتعزيز خدماتها المتمحورة حول العملاء، وإطلاق تقنيات متطوّرة جداً لزيادة مستويات الاستقرار وتوفير تجربة القيادة المثلى.

وقال جي كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط: إن تطبيق «دليل خدمات هيونداي» يسهّل أكثر الوصول إلى علامتنا التجارية، وذلك عبر ربط العملاء بالخدمات التي توفرها «هيونداي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا