• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعراض شهادة وشعار الحلال

الزراعة والسياحة أبرز مجالات الاستثمار مع كيب تاون الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 يونيو 2015

كيب تاون (الاتحاد)-

كيب تاون (الاتحاد)

بحث معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد والبعثة التجارية المرافق له إلى جنوب أفريقيا، مع معالي ألان كيب وزير الفرص الاقتصادية لحكومة كيب تاون الغربية، فرص التعاون المشترك بين الإمارات وكيب تاون الغربية في العديد من المجالات، وأبرزها الزراعة، وصناعة اللحوم الحلال، الرعاية الصحية، السياحة.

وأكد المنصوري أهمية تنظيم كيب تاون المزيد من الحملات الترويجية والتسويقية لجذب مواطني دولة الإمارات إلى كيب تاون ليس فقط للسياحة، وإنما للسياحة العلاجية، كذلك وخصوصا لما تتمتع به مدينة كيب تاون من منتجعات وطقس وبنى تحتية متميزة، إضافة إلى التعريف بالمناخ الاستثماري والفرص الاستثمارية المتوافرة فيها، خاصة قطاعات الساحة العلاجية والزراعة والصناعات الغذائية وصناعة وانتاج وتصدير اللحوم الحلال.

وأكد المنصوري ضرورة إطلاع الجهات المختصة في كيب تاون الغربية على إجراءات طلب ضمان وإصدار شهادة وشعار «الحلال» للحوم بهدف إتاحة تصدير منتجاتهم الحلال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً.

ومن جهته، أكد ألان كيب رغبة كيب تاون الجادة في تعزيز علاقتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمشاركة في المعارض المهمة التي تستضيفها دولة الإمارات، مثل معرض الغذاء ومعرض الاستثمار السنوي، ومعارض السفر والسياحة وغيرها.

وأكد ألان ان كيب تاون ترحب بالاستثمارات الإماراتية، سواء الشركات أو رجال الأعمال الإماراتيين، مشدداً على أن مختلف القطاعات الاستثمارية متاحة ومفتوحة أمامهم، سواء الصناعة أو السياحة والسياحة العلاجية والزراعة والصناعات الغذائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا