• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:26    الاحتلال الاسرائيلي يستولي على مركبات وأموال بالضفة الغربية        12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

ثمَّنت مسيرة المشارِكات في «صاحبات الأعمال الخليجيات»

قرينة حاكم عجمان: المرأة الخليجية مصدر فخر وقدوة للجيل الصاعد في عالم الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 نوفمبر 2016

عجمان (وام)

استقبلت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، رئيسة جمعية «أم المؤمنين»، في قصر الصفيا، الأميرات والشيخات والمشارِكات في المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات 2016 من دول مجلس التعاون الخليجي، وتبادلت معهن الأحاديث الودية ووجهات النظر على مختلف الأصعدة، مثمَّنة مسيرتهن العملية في مجالات الاقتصاد والاستثمار والتنمية الشاملة متمنية لهن النجاح في أعمالهن الرائدة.

ورحبت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان بضيفتَي البلاد الكريمتين، الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود، رئيسة جمعية «أسر التوحد» الخيرية، رئيسة «الجمعية السعودية لمرضى الفصام» من المملكة العربية السعودية، والشيخة مريم الصباح، حرم المغفور له الشيخ علي صباح الناصر الصباح من دولة الكويت، والمشاركتان في المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات.

وحضرت حفل الاستقبال إلى جانب قرينة حاكم عجمان، حرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، الشيخة خولة بنت خالد بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيخات والشخصيات النسائية القيادية والبرلمانية والاقتصادية والمجتمعية في دولة الإمارات.

وأكدت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، في كلمة بهذه المناسبة خلال لقائها ضيفات البلاد الكريمات، أهمية الأعمال الاقتصادية والمجتمعية والخيرية التي تقوم بها المِشاركات في المنتدى الرابع لصاحبات الأعمال الخليجيات 2016 من دول مجلس التعاون الخليجي، وما لها من تأثير واضح وملموس على الناتج المحلي والدولي وعلى مستوى المعيشة للفرد والمجتمع في هذه الدول، لافتة إلى أنهن مصدر فخر وتقدير واعتزاز لأوطانهن وللمرأة الخليجية والعربية، وهن قدوة مثلى للجيل الصاعد من الفتيات والشابات، وممن لديهن الطموح والمثابرة للوصول إلى مكانة عالية في عالم الأعمال والاقتصاد والتجارة. ودعت إلى تأسيس جمعية خيرية اجتماعية إنسانية على مستوى دول الخليج العربية تشارك فيها المرأة الخليجية وتقدم فيها خبرتها وإمكانياتها ودعمها اللا محدود لتسهم في التخفيف عن معاناة الأفراد في المجتمعات الفقيرة وإدخال السعادة إلى قلوبهم.

وناقش اللقاء عدداً من الموضوعات تحدثت فيها المِشاركات حول مدى إسهامات المرأة في مختلف القطاعات الحيوية من المجتمع وما وصلت إليه من مكانة كبيرة والتحديات التي تواجهها، ونجاحها في التغلب على كل المعوقات، وذلك بالثقة والإيمان بالله والإصرار على النجاح وغيرها من المبادئ السامية التي تسير عليها المرأة الناجحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا