الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

مهرجان للموسيقا الإلكترونية في أبوظبي

مهرجان للموسيقا الإلكترونية في أبوظبي
31 يوليو 2018 00:29

أبوظبي (الاتحاد)

 شهد «دو فورم» في جزيرة ياس حضور أعداد غفيرة من الجماهير المفعمين بالطاقة للمشاركة في مهرجان «يونايت ويذ تومورولاند» للموسيقا الإلكترونية، الذي أقيم مؤخراً بأبوظبي، بالتزامن مع حفل أقيم على المسرح الرئيس في مدينة بوم في بلجيكا، أحياه أفروجاك، وأرمين فان بورين، وديميتري فيغاس ولايك مايك، وبثت مشاهد منه عبر الأقمار الاصطناعية لجمهور أبوظبي، ما أتاح لهم فرصة خوض التجربة العالمية السحرية للمهرجان، الذي يجري في سبعة مواقع مختلفةٍ حول العالم.
واستُهل الحفل بأنغام مُنسقي الأغاني سموكينجروف وماركوس سانتورو الذين خلقا الجو المثالي للاحتفال، ومن ثمّ توسّعت قائمة الفنانين من العيار الثقيل المشاركين في الحفل من أمثال الثُنائي المتألق لوكاس آند ستيف، وريجي، وباري فور، وعمر بسعد، ودي أو دي، وأوميت أوزكان، الذين أتوا من المسرح الرئيس الخاص بـ«تومورولاند» الموجود في بلجيكا إلى أبوظبي لإمتاع الجماهير بألحانهم.
 وأقيم المهرجان في أبوظبي مُحاطاً بأجواء «تومورولاند» السُريالية، تحت عنوان «قصة بلاناكسيس»، وفوق مسرح تمتع بإضاءةٍ وتأثيراتٍ مُتزامنةٍ عبر المواقع الثمانية في العالم.
وقال نيكولاس فان دينابيل، من شركة «إنفي إيفنتس» المنظمة: «سررنا بفتح الباب من جديد لمهرجان «يونايت ويذ تومورولاند» في أبوظبي هذه المرة كجزءٍ من احتفالات موسم الصيف في أبوظبي. وكان «دو فورم» وجزيرة ياس الشريكين والمُضيفين المثاليين لاستضافة هذه الجماهير العالمية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©