• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تبرئة صاحب ملهى من تهمة تشغيل قاصرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

برأت محكمة الجنايات في دبي شريكاً تجارياً من الجنسية البنجالية من تهمة الاتجار بـ 3 فتيات قصر لم يتجاوزن الثامنة عشرة من أعمارهن، وذلك بعد أن كانت النيابة العامة اتهمته في وقت سابق باستغلال حاجة الفتيات الثلاث للعمل وجلبهن من موطنهن واستقطابهن بقصد استغلالهن على العمل كراقصات في الملهى الليلي العائد له، بقصد الحصول على منافع مالية، مطالبة آنذاك بمعاقبته بالسجن مدة لا تقل عن 5 سنوات.

وتعود الواقعة إلى منتصف أكتوبر من العام الماضي لدى ورود بلاغ للشرطة عن إدارة مدير الملهى الليلي العائد للشريك لبيت للرذيلة، وإرغام فتيات قصر تتراوح أعمارهن ما بين (15-17) على ممارسة الجنس مع الزبائن.

وقالت الشرطة، إنها أرسلت مصدراً تابعاً لها إلى الفتيات اللائي أبلغنه أنهن يعملن في مهنة الرقص في الملهى الليلي برضاهن مفيدات أنهن قمن بتغيير تاريخ ميلادهن حتى يتسنى لهن دخول الدولة والعمل فيها.

واستند محامي الدفاع إلى إفادات الفتيات هذه في مرافعته الدفاعية أمام المحكمة، بحيث أثبت للمحكمة عدم وجود دور أو دخل لموكله، وهو المتهم في أي جريمة من هذا القبيل كون الفتيات مارسن الخداع عليه، وزورن تاريخ ميلادهن وأثبت أيضاً عدم تعرضهن لأي نوع من الإرغام على ممارسة الرذيلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض