• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الفجيرة يحصد أول 3 نقاط بثلاثية معتوق ومطر

«الذئاب» يروض «الأسود» في «معقل العوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

بداية قوية للفجيرة في بداية رحلة العودة إلى دوري المحترفين، بعد فوزه على دبي 3 - 2، مساء أمس بملعب العوير، ضمن الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى، وحملت أهداف «الذئاب» توقيع حسن معتوق «هدفين» في الدقيقتين6 و35، وياسر مطر في الدقيقة 47، بينما أحرز هارونا وحسن عبد الرحمن هدفي «أسود العوير» في الدقيقتين 42 و62، وحضر اللقاء الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة.

جاء الشوط الأول مثيراً ومشوقاً، بفضل الأهداف الثلاثة التي شهدها، وأضفت حماساً بين الفريقين لانتزاع أول انتصار في الموسم، ومنذ الدقيقة السادسة، بادر الضيوف بتسجيل هدف مبكر عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح حسن معتوق، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 35، بعد جهد فردي توجه بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس جمال عبد الله.

وحاول دبي تنظيم صفوفه والعودة إلى المباراة، حيث أجرى المدرب أرينا تغييراً بنزول حسن عبد الرحمن، لتنشيط العمل الهجومي، وبالفعل قلص «أسود العوير» الفارق بهدف في الدقيقة 42 من رأسية هارونا، لينتهي الشوط الأول 2 - 1 لمصلحة الفجيرة.

وفي الفترة الثانية تجدد سيناريو التسابق في تسجيل الأهداف، حيث عاد الفجيرة لهز الشباك مبكراً مع انطلاقة الفترة الثانية، عن طريق ياسر مطر، الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 47، ورد عليه حسن عبد الرحمن في الدقيقة 62 بتسجيل الهدف الثاني لدبي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء ارتفاع مستوى الحماس والندية بين الفريقين، وأتيحت العديد من الفرص المواتية للتسجيل، إلا أن هجوم الفريقين لم ينجح في إضافة أهداف أخرى لينتزع الفجيرة فوزاً ثميناً من بيت «أسود العوير» بعد انتهاء المباراة بنتيجة 2 - 3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا