• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجزيرة وصيفاً والعين ثالثاً

النصر بطل كأس اتحاد الطائرة للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

فاز النصر بلقب النسخة الأولى لكأس اتحاد الكرة الطائرة للشباب إثر تغلبه على منافسه الجزيرة 3 - 2 في مباراة ماراثونية استضافتها صالة القطارة واتسمت بالإثارة والندية. وتقدم النصر في الشوطين الأول والثاني، إلا أن لاعبي الجزيرة تفوقوا في الشوطين الثالث والرابع ليحتكم الفريقان إلى الشوط الفاصل الذي رجحت فيه كفة النصر.

أنهى النصر الشوط الأول 25 - 20 وحسم الثاني 25 - 18، وعاد الجزيرة ليكسب الشوطين الثالث والرابع 28 - 26 25 - 19 لتتحول أوراق المباراة إلى الشوط الخامس الحاسم الذي كسبه النصر 15 - 11.

استغرقت المباراة النهائية 121 دقيقة وأدارها خالد راشد كحكم أول وعلي حميد حكماً ثانياً وكريم مختار مسجلاً وعلى الخطوط أحمد حسن ومعتز الفار.

وفاز العين بالمركز الثالث بعد تفوقه على الشباب 3 - 1 في المباراة التي جرت على الصالة نفسها واستغرقت 95 دقيقة وجاءت نتائج أشواطها 25 - 12، و22 - 25، و25 - 22 و25 - 18، وأدارها الحكم الدولي خالد الحوسني وحسام عبدالهادي وسعاد إبراهيم مسجلاً.

وتوج سالم نايف الكثيري نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة الأحداث النصر بالكأس، وشارك في توزيع الميداليات الدكتور أحمد المطوع الأمين العام لاتحاد الطائرة وعلي درويش الفلاسي الأمين العام المساعد ومبارك حارب زويد عضو مجلس الإدارة وطارق خلفان الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة ومحمد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة.

وهنأ التونسي زياد الأرغش مدرب شباب وناشئي النصر كلاً من ساهم في هذا الإنجاز مؤكداً أن هذه البطولة نتاج عمل قاموا به منذ بداية الموسم ما ساعدهم على النجاح في جميع المباريات.

وأضاف: المباراة النهائية كانت سهلة في بدايتها، وقدمنا مستوى طيباً في أول شوطين إلا أن الأداء تراجع في الشوطين الثالث والرابع بعد أن ارتكب اللاعبون بعض الأخطاء وكان بعضهم عصبياً نوعاً ما وهذا تصرف طبيعي في سنهم لأنهم يتطلعون للفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا