• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جولات «اليخوت الشراعية الحديثة» تختتم بتتويج الفائزين

90 مشاركاً في افتتاح سباق اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

أبوظبي الاتحاد

انطلقت على مياه كاسر الأمواج في أبوظبي أمس ، منافسات سباق اليوم الوطني لليخوت الشراعية الحديثة، لمسافة 3 أميال بحرية، التي ينظمها نادي تراث الإمارات بالتعاون مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وتختتم اليوم. ويقام السباق بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات بتنظيم وإشراف مدرسة الإمارات للشراع التابعة للنادي.

شارك في جولات الافتتاح 90 لاعبا، مثلوا، المنتخب الوطني، إلى جانب مشاركة من فريق عمان للإبحار، وفريق الاتحاد القطري للشراع والرياضات البحرية، إلى جانب مشاركة عدد من نجوم الشراع الحديث من أبناء الجاليات الأجنبية المقيمة في الدولة، إضافة إلى 22 لاعبا من فريق نادي تراث الإمارات.

وخصصت جولات الافتتاح لمسابقات الأوبتمست مبتدئين، الأوبتمست (المعدل العام)، الليزر 7، و4، الليزر ستاندرد، الليزر ريديال، الكروزر، في إطار بطولة سنوية.

ووجهت إدارة النادي الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، لرعايته الحدث، ودعمه اللامحدود لرياضة الشراع الحديث ومواسمها التي يتبناها النادي بوجه خاص، ورياضة الشراع في الدولة بوجه عام، والعمل الدؤوب على تطويرها والارتقاء بها، كرياضة ينفرد بها النادي على مستوى الدولة والمنطقة.

وعبّرت اللجنة عن اعتزازها بتنظيم السباق بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة، للتعبير عن مشاعر الانتماء والولاء للقيادة الحكيمة، ومسيرة الاتحاد الظافرة، ونوهت إلى أهمية المشاركة الخليجية النوعية من سلطنة عمان وقطر، وأهمية مشاركة فريق النادي، وقالت: لقد تم اجتياز جولات اليوم الأول من السباق بنجاح لافت، مرحبة بالفرق والأندية المشاركة والضيوف في أبوظبي، متمنية للجميع النجاح والفوز، تحت راية أخلاق الشراع أولا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا