• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أول تطبيق إماراتي للعروض الترويجية

«اقتصادية دبي» تدعم إطلاق «ماي هابر» الذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي متمثلة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري عن دعمها لإطلاق تطبيق ماي هابر الذكي، وهو أول تطبيق إماراتي للعروض الترويجية. ويأتي الدعم في إطار خطط اقتصادية دبي الهادفة إلى رفع مستوى سعادة الجمهور سواء كانوا من رجال الأعمال، أو المستهلكين وغيرهم، وبالتالي تعزيز مواكبة تطلعات الحكومة الرشيدة في جعل إمارة دبي أسعد مدن العالم في مزاولة الأعمال وفقا لأحدث تقنيات التحول الذكي.

ويقوم تطبيق ماي هابر، الذي طورته شركة آيديا بروجكت والقائمة بالشراكة مع شركة آيه جيه أس أم للاستثمارات، على فكرة دمج التسوق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامج الولاء والمكافآت في منصة واحدة تجمع المستخدمين وتكافؤهم في آن واحد. ويعزز مفهوم تطبيق ماي هابر تجربة التواصل الاجتماعي بطريقة مبتكرة تتماشى مع نمط الحياة المتقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة وتلبي جميع احتياجات المستخدمين، حيث يوفر قائمة بأهم السلع المطلوبة والتجار القيمين والمكافآت عن طريق نظام دفع سهل ومتكامل.

قال عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي: «يسعدنا دعم رواد الأعمال الإماراتيين في مجال التطبيقات الذكية، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين الحصول على احتياجاتهم اليومية في مكان واحد، كما يشكل خطوة إيجابية في خدمة وتعزيز ثقة المستهلكين. ونسعى في اقتصادية دبي إلى ترسيخ سمعة الإمارة باعتبارها الوجهة الأمثل للأعمال من خلال تقديم أفضل الممارسات والتطبيقات التي تسهل مزاولة الأعمال، وتتماشى مع رؤى القيادة الرشيدة في الاستدامة والمنافسة عبر توظيف التكنولوجيات الذكية في خدمة المجتمع ككل. ويحرص قطاع الترخيص والتسجيل التجاري على تعزيز النشاطات في مجتمع الأعمال بإمارة دبي من خلال اتباع أحدث التكنولوجيا والبرامج الذكية التي تتماشى مع أرقى المعايير المتبعة عالمياً».

ووقع عمر بوشهاب اتفاقية تعاون مع الشيخ سعيد عبيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة آيه جيه أس أم للاستثمارات وممثل عن شركة آيديا بروجكت، لضمان حصول المستهلكين على أفضل المزايا من المنتجات أو الخدمات المعروضة، ولتزويد المستخدمين والتجار بأفضل ممارسات الأعمال وحقوق المستهلكين.

ومن جانبه، قال الشيخ سعيد عبيد آل مكتوم: «يسعدنا توقيع الاتفاقية مع دائرة التنمية الاقتصادية ونشكرهم على دعمهم للمبادرة التي نسعى من خلالها إلى توفير قيمة مضافة لخدمة العملاء من المستهلكين والتوسع في السوق العالمية. وكثيرا ما نبحث عن منصة تلبي جميع احتياجاتنا اليومية وليس جميع المستخدمين على دراية كافية ومتابعة دائما لكل التطبيقات والبرامج الموجودة حاليا، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة إنشاء ماي هابر لتتيح للمستخدمين الحصول على احتياجاتهم اليومية في مكان واحد. ماي هابر ليس مجرد تطبيق وحسب، إنما هو تجربة متكاملة».

وقال محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي: «يؤكد توقيع الاتفاقية مع شركة آيديا بروجكت مدى التزام وحرص قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك على ضمان حقوق المستهلكين من خلال مراقبة ومتابعة باقة الخدمات وعمليات الشراء والعروض الترويجية التي يقدمها التطبيق ومدى ملائمته للأنظمة المعمول بها في اقتصادية دبي. ونحن نهدف في المقام الأول إلى مواكبة المستجدات التي تزيد من الشفافية والحيادية وتعمل على رفع ثقة المستهلكين باقتصادية دبي وأن لديهم جهة تحفظ حقوقهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا