• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 80 شركة من 65 دولة

دبي تستضيف معرضي «المحتوى» و«تراخيص العلامات التجارية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق بعد غد، الدورة السابعة من معرض المحتوى والدورة التاسعة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يشهد المعرض الترفيهي الشامل هذا العام مشاركة أكثر من 80 شركة من 65 دولة، وذلك بمشاركة فاعلة من كل من الإمارات العربية المتحدة، كوريا الجنوبية، الصين، المغرب، الأرجنتين، إيطاليا، فرنسا، كندا، السويد، نيجيريا، المملكة العربية السعودية، لبنان، مصر، ألمانيا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة الأميركية واليابان، كما يضم المعرض هذا العام عدداً من الأجنحة الرسمية لكل من كوريا الجنوبية والمغرب والصين.

وتتضمن أجندة المؤتمر الكثير من الفعاليات والجلسات المتخصصة، مثل قمة المحتوى الترفيهي، والتي يشارك فيها أهم المتحدثين المحليين والعالميين الذين يناقشون أبرز أعمالهم وخبراتهم في هذا المجال. وسوف تتطرق قمة المحتوى الترفيهي إلى العديد من المواضيع منها: التوجهات الحالية في الإنتاج الدرامي لشهر رمضان في منطقة الشرق الأوسط، الإعلام المرئي والمسموع في عام 2030 - «رحلة إلى المستقبل»، التركيز على صناعة المحتوى ودعم المواهب المحلية، الرسوم المتحركة في البلدان العربية: أين نحن منها الآن؟، وتجربة تلفزيون المستقبل.

بالتوازي مع معرض المحتوى يقام معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، والذي يعد المنصة المثالية التي تطرح مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تغطي فئات مختلفة من المنطقة والعالم.

ويتم تنظيم الحدث من قبل اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة، ويقام بدعم من جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي والمجلس الوطني للإعلام والاتحاد العربي الآسيوي للمحتوى الترفيهي والتراخيص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا