• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بهدف تسهيل وإنجاز المعاملات والخدمات

عمار النعيمي يفتتح مكتب «تصديقات الخارجية» في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

عجمان (وام):

افتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أمس، مكتب التصديقات التابع لوزارة الخارجية والتعاون الدولي في مبنى غرفة تجارة وصناعة عجمان بهدف تسهيل وإنجاز جميع المعاملات والخدمات والتصديقات التي تشتمل على شهادات المنشأ والميلاد والعقود وغيرها من المعاملات.

ورافق سمو ولي عهد عجمان خلال افتتاح مكتب التصديقات، محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي وعدد من المسؤولين.

وقام سموه ومرافقوه بجولة تفقدية في أرجاء مكتب التصديقات اطلعوا خلالها على مختلف أقسام المكتب والتي اشتملت على خدمات التصديقات بأنواعها كافة، واستمعوا إلى شرح وافٍ من وكيل الوزارة حول عمل المكتب وأهدافه والخدمات التي يقدمها للمتعاملين والمراجعين من المواطنين والمقيمين. وهنأ سمو ولي عهد عجمان وزارة الخارجية والتعاون الدولي على هذه الخطوة، والتي تسعى من خلالها لتقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين كافة، متمنيا التوفيق والنجاح لكل العاملين في المكتب في أداء المهام الموكلة إليهم.

وقال محمد مير عبدالله الرئيسي: إن افتتاح مكتب تصديقات للخارجية في عجمان جاء تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي لتقديم خدمات الوزارة للمواطنين والمقيمين وتسهيل إجراءات تصديقات المعاملات بأنواعها كافة والعمل على تخفيف الأعباء عن أفراد المجتمع.

وأوضح أن الهدف من افتتاح المكتب تسهيل وإسعاد المتعاملين وتصديق معاملاتهم بكل سهولة ويسر، مشيراً إلى أن دولة الإمارات افتتحت عدداً من المراكز لتقديم الخدمات من تأشيرات وتصديقات لجميع المعاملات في خارج الدولة. من جانبه أكد عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان حرص الغرفة على التعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات المحلية والاتحادية بما يعزز التكامل في تقديم الخدمات ويصب في التنمية المستدامة للإمارات ويترجم رؤية إمارة عجمان والمستمدة من رؤية الدولة 2021. حضر مراسم الافتتاح سالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان لشؤون التعليم والأعمال الخيرية نائب رئيس مجلس الإدارة في الغرفة، وعبدالله أمين الشرفاء المستشار في ديوان الحاكم، وحمد راشد النعيمي نائب مدير الديوان نائب رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة بديوان حاكم عجمان عضو مجلس إدارة الغرفة، وعبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة الغرفة، وسالم السويدي مدير عام غرفة عجمان، والشيخ عبدالرحمن بن محمد الشامسي نائب مدير مكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الشارقة، وياسر الشميلي مدير إدارة الخدمات القنصلية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والدكتور راشد العفاري المشرف العام للمراكز الخارجية وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض