• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

معلومة

باي بال تتعاون مع Pokeware

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد)-أعلنت شركة باي بال الأميركية، إحدى أهم شركات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، عن شراكتها مع شركة تكنولوجيا الإعلانات الرائدة على الإنترنت Pokeware، لتقديم المزيد من المزايا لكل من تجار وزبائن Pokeware، وعبر هذه الشراكة يمكن لتجار Pokeware إتاحة باي بال كأحد خيارات الدفع ليستخدمها العملاء.

ويقدم التعاون بين باي بال و Pokeware للتجار على الإنترنت محطة واحدة لحلول الدفع لتشمل الآن أجهزة الصراف الآلي المحلية وأنظمة الهاتف المحمول وبطاقات الائتمان الرئيسية إضافة إلى باي بال. وإتاحة الأخيرة كخيار دفع تمثل ميزة كبيرة لتجار Pokeware في المنطقة وهي قادرة على توليد مبيعات إضافية.

في هذا الصدد قال ماريز توماس، الرئيس التنفيذي ومؤسس Pokeware: نحن سعداء لكوننا قادرين على إضافة باي بال كخيار دفع لتجارنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولدى Pokeware محفظة كبيرة من التجار في هذه المنطقة، وتقدم هذه الشراكة مع باي بال وسيلة ممتازة للوصول إلى هذا الجمهور الكبير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لتجارنا عبر باي بال بيع سلعهم لعشرات الملايين من المتسوقين عبر الإنترنت ممن يفضلون الدفع عن طريق باي بال، وبذلك تحقيق زيادة في المبيعات في حين يحصل المتسوقون على راحة البال ومزيد من الثقة للشراء عبر الإنترنت».

من جهته، قال لوران واكيم، المدير الإقليمي لشركة باي بال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تستمر باي بال في البحث عن شراكات يمكنها تقديم المزيد من المزايا لتجارنا، وبالتالي للعملاء في الشرق الأوسط. ونحن سعداء للتعاون مع Pokeware، ونتطلع إلى رؤية التجار والمتسوقين المحتملين وهم يجنون فوائد التسوق عبر الإنترنت من خلالها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا