• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعادل مع دبا الفجيرة ليشارك في الصدارة

«العميد» يدخل دائرة الحسابات الثلاثية بنقطة «النواخذة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

مراد المصري (دبي)

اكتفى النصر بالتعادل السلبي مع ضيفه دبا الفجيرة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد آل مكتوم في دبي، في انطلاق الجولة السادسة بكأس الخليج العربي، ليدخل «العميد» دائرة الحسابات الثلاثية مع الشباب والأهلي، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط متساويا معهم بصدارة ترتيب المجموعة الثانية، مع تبقي مباراة واحدة لكل فريق ستكون حاسمة لتحديد هوية الصاعدين لنصف النهائي.

ويلعب الأهلي مباراته الأخيرة أمام اتحاد كلباء اليوم، فيما يلتقي في الجولة السابعة والأخيرة في شهر ديسمبر المقبل، النصر مع اتحاد كلباء والشباب مع بني ياس، فيما ستكون المواجهة الأخيرة في المجموعة بين دبا الفجيرة والعين في مواجهة خارج الحسابات.

لم تشهد دقائق اللقاء الأولى أي خطورة من الجانبين، وتركزت الألعاب في وسط الملعب، دون القدرة على الوصول إلى المرمى سواء من «العميد» أو «النواخذة»، وذلك مع معاناة النصر من عدة غيابات، فيما أبقى دبا أجانبه الثلاث على مقاعد الاحتياط.

جاءت الهجمة المنظمة الأولى باللقاء، بعد لعبة مشتركة بين كيمبو إيكوكو وجاسم يعقوب، حيث قام الأخير بعكس كرة عرضية لاحقا مرت أمام فواز عوانة المتحفز أمام مرمى دبا في الدقيقة 16.

واقترب النصر من افتتاح التسجيل، لكن القائم الأيمن عاند أحمد خميس الذي سدد الكرة وصلته من ركلة ركنية في الدقيقة 22. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا