• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يلحن لنفسه ويستعد لإصدار ألبومه الأول

محمد الهاملي: الأغنيات المنفردة الحل الأمثل للوصول إلى الجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

تامر عبدالحميد (أبوظبي) - كشف الفنان الإماراتي الشاب محمد الهاملي أن أسباب غيابه في الفترة الماضية تعود إلى تحضيره لألبومه الغنائي الأول، الذي أخذ فترة تحضير طويلة جداً، واستطاع بعد عناء تنفيذ وتسجيل أغلب أغنياته، لاسيما أنه لا يزال يبحث عن شركة الإنتاج الفنية المحترمة على حد قوله، التي تساعده وتدعمه فنياً ومالياً، حتى يظهر مولوده الأول في عالم الغناء ويحقق النجاح والانتشار الكبيرين.

أوضح محمد الهاملي في حواره مع «الاتحاد» أن ألبومه الغنائي الجديد يضم 10 أغنيات متنوعة بين اللهجة الإماراتية والخليجية والمصرية، من بينها «جو لندن» من كلمات عبدالله بن مقبل وألحان فولكلور سعودي، وأغنية «ندمان» من كلمات وألحان الهاملي نفسه، مؤكداً أنه اتفق مؤخراً مع الشاعر بهجت نصر الدين على تنفيذ أغنية مصرية بعنوان «تصدق واحشني»، ومن ألحان محمد عصمت، التي يعدها مفاجأة ألبومه الأول لجمهوره، لافتاً إلى أنه واجه صعوبة كبيرة في تنفيذ هذا الألبوم، لكن رغم الصعوبات التي يواجهها في مجال الفن بصفة عامة، إلا أنه يتحدى كل العقبات ويكسر جميع الحواجز التي من الممكن أن تعرقل طموحه وتهد أحلامه في مجال الغناء.

أغنيات منفردة

وحول تأخره في إصدار أحد الألبومات الغنائية رغم دخوله الساحة الفنية منذ سنوات، أشار الهاملي إلى أن أسباب التأخير ترجع إلى عدم تعاقده مع شركة إنتاج فنية حتى الآن، الأمر الذي يسبب له عائقاً كبيراً، لاسيما أن إنتاج الألبوم يحتاج إلى دعم فني ومالي من أجل إنتاجه وتوزيعه بالشكل المناسب، موضحاً أنه فكر في إنتاج ألبومه الأول من ماله الخاص حتى لا يتأخر في إصداره، لكنه وجد أن عملية الإنتاج مكلفة جداً، ومن الصعب أن يتولاها بمفرده.

وتابع: استطعت في الفترة الأخيرة التواصل مع أحد مسؤولي شركات الإنتاج الفنية المهمة، واتفقت معه على أن تتولى الشركة إنتاج الألبوم، بعد أن أضع لمساتي النهائية عليه، وأتمنى في النهاية أن ينال ألبومي الأول رضا واستحسان الجميع.

وعن أسباب توجهه في الفترة الأخيرة إلى إصدار أغنيات منفردة، أوضح أن الأغنيات المنفردة هي الطريقة المثلى للوصل إلى الجمهور، والحل الأنسب للتواجد على الساحة الفنية، خصوصاً للمطربين الشباب الذين لا يستطيعون إنتاج وترويج ألبوماتهم على نفقتهم الخاصة، لذلك سجل في الفترة الأخيرة العديد من الأغنيات المنفردة التي حققت نجاحاً من بينها أغنية «ما حسبناها» في أول تعاون يجمعه مع الفنان والملحن يوسف العماني، وأغنية «جي أم سي» وهي من كلمات عبدالله بن مقبل وألحان فولكلور سعودي، مشيراً إلى أنه سجل مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «آه يا زمن» من كلمات وألحان الشاعر القطري سالم سالمين، ومن المقرر أن تبث على الإذاعات المحلية في القريب العاجل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا