• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مجلس سيدات أعمال» دبي يستعرض مقومات الاستراتيجية الرقمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

اختتم مجلس سيدات أعمال دبي، موسم اللقاءات الشهرية للمجلس، بورشة عمل عن موضوع «العناصر المطلوبة لبناء الاستراتيجية الرقمية»، والتي قدمتها نيف ماكيلهاتون، المديرة العامة لشركة روى ديجيتال.

وقالت الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة المجلس: «لقد ساعد العالم الرقمي الشركات بشكل كبير على التواصل مع عملائهم، وقد أثبت بأنه عالم متغير بشكل دائم» وأضافت: «تستخدم معظم الشركات الوسائط والمنصات الرقمية للترويج لخدماتهم، ولذلك فتهتم عضواتنا بشكل كبير بالحصول على التدريب والتثقيف المستمر حول استراتيجيات التسويق الرقمي، والتي تساعدهم في إتمام مهامهم اليومية، والأهم من ذلك خلق وتطبيق استراتيجيات رقمية ناجحة».

وبحثت الورشة التفاعلية في جميع العناصر المتعلقة بكيفية بناء الاستراتيجية الرقمية للشركات. وقدمت السيد نيف الإرشاد عن كيفية النظر إلى الأطر التي ترتكز على مبدأ تطبيق التسويق الرقمي، وذلك للوصول إلى الأهداف المرجوة.

وقامت العضوات اللاتي حضرن ورشة العمل بتطبيق مجموعة من التمارين لتحليل قدراتهم في العالم الرقمي حالياً وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص لديهم في العالم الرقمي. كما حصلن على رؤية واضحة عن قنوات التواصل الاجتماعي، وبذلك تمكينهن من القيام بقرارات مبنية على أسس صحيحة لاختيار ما يناسب شركاتهن من منصات رقمية.

وقالت نيف ماكيلهاتون، المديرة العامة لشركة روى ديجيتال: «من الرائع حقاً رؤية هاتي السيدات وهن يتخذن الخطوات اللازمة لتعلم أحدث تطورات العالم الرقمي، ونحن سعداء جداً بمشاركة مهاراتنا وخبراتنا مع عضوات مجلس سيدات أعمال دبي. إنه لمن المهم جداً أن تكون لكل شركة استراتيجية رقمية خاصة، وفهم كيفية تنظيم جميع العناصر لبناء حملة ناجحة.»

يشار إلى أن المجلس يستضيف اللقاءات الشهرية التي تقدم للعضوات المهارات العملية والتحليلية، والتي تعود عليهم بالفائدة بشكل يومي في حياتهم العملية والشخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا