• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تتضمن إعادة هيكلة عدد من الوظائف

الإمارات العالمية للألمنيوم نحو توسيع عملياتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، المملوكة بشكل مشترك من قبل كلٍ من شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، عن مبادرة استراتيجية تهدف إلى تطوير نموذج عمل يوفر الدعم بشكل أكثر سلاسة، بما يُمكن الشركة من توسيع نطاق عملياتها داخل دولة الإمارات والعالم.

وتتضمن المبادرة إعادة هيكلة عددٍ من الوظائف غير الأساسية التي يقرب عددها من 250 وظيفة، والتي لا تتجاوز نسبتها 4٪، من مجموع القوة العاملة في الشركة، وذلك ضمن البرنامج الشامل الذي يستهدف الوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة التشغيلية. وستُمكّن هذه الخطوة شركة «الإمارات العالمية للألمنيوم» من المحافظة على تنافسيتها عالمياً، وتعزيز موقعها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال صناعة الألمنيوم، من خلال توفير منتجات ألمنيوم ذات جودة عالية لأكثر من 350 عميلاً ينتشرون حول العالم.

وسيساهم هذا النموذج في تعزيز تكامل العمليات الخاصة بالشركة في دولة الإمارات، وتسريع برنامج النمو والاستثمار الذي تتبناه الشركة في مختلف مراحل سلسلة القيمة، والتي تشمل منجم تصدير خام البوكسايت الواقع في غينيا في أفريقيا، والمراحل الأولية لإنشاء أحدث مصفاة متطورة لمادة الألومينا في أبوظبي، والتي يُتوقع أن توفر أكثر من 600 فرصة عمل جديدة لمواطني دولة الإمارات عند تشغيلها في عام 2017.

وقال عبد الله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «الإمارات العالمية للألمنيوم»: «تساهم هذه المبادرة في تعزيز أداء الشركة وذلك من خلال تحقيق التكامل والانسيابية في الوظائف غير الأساسية بشكل تام على امتداد أقسامها، بهدف مواصلة دعم النجاح على المستوى التشغيلي، الأمر الذي يعزز مكانتنا لتحقيق المزيد من النمو. إن هدفنا يتمثل في أن نكون الشركة الرائدة في إنتاج الألمنيوم على مستوى العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا