• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المزينة يكرم قناة دبي الرياضية تقديراً لتعاونها المستمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

كرم اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، أسرة الفريق الإعلامي في قناة دبي الرياضية بمؤسسة دبي للإعلام برئاسة أحمد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة، وراشد أميري مدير القناة، لجهودهم الصادقة واهتمامهم في دعم الرسالة الإعلامية لشرطة دبي ولأفراد المجتمع، ومساهمتهم البناءة في إنجاح فعاليات المؤتمر الدولي الرابع الرياضة في مواجهة الجريمة.

وأثنى اللواء المزينة على التعاون المتميز مع مؤسسة دبي للإعلام ممثلة بدعم قناة دبي الرياضية ومساهمتها في الارتقاء بمستوى الوعي الرياضي ومبادرات شرطة دبي، ومشاركتهم الفعالة من خلال تسخير قناة دبي الرياضية لنقل فعاليات المؤتمر لشريحة كبيرة من أفراد الجمهور على مستوى العالم، مما ساهم في تعزير الوجه الحضاري للدولة.

وقال إن هذا التكريم يأتي في إطار الشراكة البناءة المثمرة، وتتويجاً لما قدمته القناة من جهود إيجابية بهدف حث المجتمع على التوقف عن بعض الممارسات الخاطئة، وحثهم على نقل صورة إيجابية عن المستوى الحضاري لمجتمع الإمارات، مضيفاً أن القيادة العامة لشرطة دبي لا تتوانى في تكريم الجهود الصادقة والداعمة لحفظ أمن المجتمع والهادفة لنشر الوعي في مختلف المجالات.

وتحدث اللواء المزينة عن المراحل التي أنجزتها القيادة، والإمكانات من استديوهات ومعدات تلفزيونية جديدة لنشر التوعية للمجتمع من أجل الحفاظ على أرواح أفراد المجتمع وتوعيتهم بالأخطار المحدقة بهم بأسلوب علمي، وتقديم جرعات توعوية وتثقيفية ورسالة أمنية، مؤكداً أنه مهما كانت الإمكانات البشرية والتقنية لا نستطيع تحقيق أهدافنا دون شراكة استراتيجية مع الجميع، خاصة المؤسسات الإعلامية.

وفي الختام، قدم اللواء خميس مطر المزينة، درع شرطة دبي، لأحمد المنصوري وشهادة تقدير وهدية عينية لأسرة الفريق الإعلامي في قناة دبي الرياضية، تقديراً لهذا التعاون المثمر متمنياً مواصلة هذه الجهود الصادقة لخدمة أفراد المجتمع والمحافظة على الإنجارات والصورة الحضارية لدولة الإمارات في جميع المجالات. من جانبه، أثنى السيد أحمد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة على هذه اللفتة الكريمة من القيادة العامة لشرطة دبي.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض