• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مشاركة واسعة في «أديبك»

شباب الوطن يتطلعون إلى ريادة إماراتية في قطاع الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

جسَّد معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2016» الذي اختتم أعماله أمس، نهجَ قيادة الدولة الرشيدة في تمكين شباب الوطن وتأكيد الدور المنوط بهم في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة بالقطاعات كافة.

وعكست المشاركة الشبابية الواسعة التي شهدها المعرض المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فهم يمثلون كوكبة من رواد الطاقة ويسعون لاستشراف مستقبلٍ لوطنهم عنوانه تحقيق الريادة والاستدامة في هذا القطاع الحيوي.

وأكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة، أن الشباب هم الثروة الحقيقية للوطن. وقال «مع سعي الدولة لأن تكون الأفضل من ناحية كفاءة استخراج النفط والغاز، فإن هذا الأمر لا يمكن الوصول إليه إلا بجهود الشباب».

وأكد نخبة من شباب الوطن، في تصريحات لـ«وكالة أنباء الإمارات» على هامش زيارتهم لمعرض «أديبك» أمس، أنهم يتطلعون إلى المستقبل وأداء دور رئيسي في تعزيز كفاءة قطاع النفط والغاز لتحقيق الاستدامة المنشودة في قطاع الطاقة وذلك وفق منهج علمي ركيزته الابتكار. مشيرين إلى أن مشاركتهم في هذا الحدث العالمي تهدف إلى التعرف على آخر مستجدات وتحديات هذا القطاع على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.

وقال حمد محمد البلوشي الذي يدرس في معهد «أدنوك الفني: معرض «أديبك» قدم فرصة ذهبية لشباب الوطن للوقوف على مستجدات قطاع النفط والغاز والتعرف عن قرب على الشركات العالمية الكبرى العاملة في هذا القطاع والوقوف على استراتيجيات شركاتنا الوطنية خصوصاً مع خطط الدمج التي طالت عدداً منها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا