• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مواجهات صعبة للمنتخبات العربية في التصفيات الأفريقية

الجزائر في مواجهة نيجيريا.. و«الفراعنة» يصارع «النجوم السوداء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

القاهرة (د ب أ)

تخوض المنتخبات العربية مواجهات من العيار الثقيل في الجولة الثانية بالدور الأخير للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وتلتقي ليبيا مع تونس اليوم في مواجهة عربية خالصة بالمجموعة الأولى، فيما يحل منتخب الجزائر غداً ضيفاً ثقيلاً على نيجيريا في المجموعة الثانية، وتستضيف المغرب منتخب كوت ديفوار في المجموعة الثالثة، وتواجه مصر بعد غدٍ ضيفتها غانا في المجموعة الخامسة.

وفي لقاء اليوم يسعى المنتخب التونسي لمواصلة انطلاقته الرائعة وتحقيق فوزه الثاني على التوالي، عندما يواجه نظيره الليبي على ملعب عمر حمادي بالجزائر العاصمة اليوم في المجموعة الأولى، التي تشهد لقاء صعباً بين غينيا وضيفتها الكونغو الديمقراطية.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، عقب فوزه 2/‏ صفر على ضيفه منتخب غينيا، متأخراً بفارق الأهداف عن الكونغو الديمقراطية (المتصدرة) التي فازت على ضيفتها ليبيا 4/‏ صفر في الجولة الأولى.

أما المنتخب الليبي، فإن مهمته تبدو صعبة للغاية في حصد النقاط الثلاث والحفاظ على آماله في المنافسة على التأهل، خاصة عقب اعتذار الثنائي الصادق الفيتوري لاعب شباب مانشستر يونايتد، وأيمن زايد لاعب إندي إليفن الأميركي، عن الالتحاق بصفوف الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا