• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق حملة «على نهج زايد»

شمسة بنت حمدان: “يوم زايد الإنساني” محطة لترسيخ العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكدت حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للتوحد، أن يوم زايد للعمل الإنساني ما هو إلا محطة هامة لترسيخ قيم العطاء ومساعدة المحتاج التي كان يدعو لها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله – في نفوس الأجيال الجديدة والتي لا نستثني منها أبناءنا من ذوي الاحتياجات الخاصة فقد حظوا برعاية واهتمام الشيخ زايد من خلال توفير المؤسسات المختصة لرعايتهم والسعي لدمجهم بالمجتمع.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقتها نيابة عن سموها الدكتورة خوله الساعدي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتوحد في المؤتمر الصحفي الذي نظمته الجمعية أمس بالمقر الرئيس لبلدية مدينة أبوظبي بحضور عبد الله ناصر الجنيبي مدير إدارة خدمات المجتمع في بلدية مدينة أبوظبي بمناسبة إطلاق فعالية «على نهج زايد».

وقالت سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان: «إننا نؤمن بأن خير الثروة التي حبانا بها الله عز وجل يجب أن تعم أشقاءنا وأصدقاءنا حيث أرست كلمات الشيخ زايد وأعماله ركائز العمل الإنساني الإماراتي وسار على نهجه أبناؤه وحكام وشعب الإمارات حتى أصبحت الإمارات رمزاً من رموز الخير والعطاء على المستوى العربي والعالمي».

وأشارت إلى أن إطلاق جمعية الإمارات للتوحد لهذه الفعالية يأتي بهدف التأكيد على الدور الذي يمكن أن يقوم به أبناؤنا من ذوي اضطراب التوحد في مجال العمل الإنساني والعطاء اقتداء بالشيخ زايد والسعي من خلالها إلى دمجهم في المجتمع وإشراكهم في فعالياتهم.

وتقدمت الشيخة شمسة بنت حمدان بالشكر إلى بلدية مدينة أبوظبي على مشاركتهم جمعية الإمارات للتوحد كشريك رئيسي لهذه الفعالية، مشيرة إلى أن مساهماتهم المجتمعية والخدمات التي يقدمونها لذوي الاحتياجات الخاصة خير دليل على إيمانهم بقدرات هذه الفئة والدور الفعال الذي يمكن أن يقدموه في المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض