• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسة الحقيقية تبدأ بسباق «كسر الكيلو»

التجارب تدشن جائزة البرتغال لسباق «إكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 يونيو 2015

صراع أفضل زمن وسباق السرعة يتجدد غداً

كاسكايس (الاتحاد)

يعلو اليوم هدير المحركات في مدينة كاسكايس البرتغالية على مياه شاطئ استوريل والمحيط الأطلسي مع انطلاق أول أيام جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -إكس كات- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2015 والتي تختتم بعد غد بمشاركة 13 زورقا من مختلف قارات العالم.

ويشرف على البطولة العالمية المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- والتي تتخذ من دبي مقرا لها، وتقام البطولة العالمية تحت مظلة الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي أم- وبرعاية عدد من المؤسسات الوطنية منها اكس دبي (الراعي الرئيسي) وسوق دبي الحرة ودبي للسياحة والتسويق التجاري إضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين قناة دبي الرياضية (الشريك الإعلامي) وميركوري ريسينيج (الداعم التقني) وايزي مارت (الداعم اللوجستي).

وتستضيف مدينة كاسكايس والتي تعرف في أوروبا بمعقل الرياضات البحرية والمائية المثير البطولة العالمية للمرة الأولي، كمحطة أوروبية جديدة بعد الظهور الرائع للحدث في كبريات مدن إيطاليا (نابولي وستريسا وارونا)، لتكون فاتحة جولات البطولة الأوروبية، حيث ينتظر أن تشهد مياه البحر الأبيض المتوسط في مدينة نيس الفرنسية إقامة منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الخامسة من بطولة العالم 2015.

وتبدأ إجراءات المشاركة في منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2015 اليوم من خلال استكمال إجراءات التسجيل بالنسبة للفرق المشاركة وقيد المتسابقين وإبراز الرخص والأوراق المتعلقة بذلك قبل أن يعقد الاجتماع الخاص بمدراء الفرق في فترة الظهيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا