• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تبناها الأخوان السعيد وأخرج لها الكليب الأول علاء الأنصاري

«ألماس».. تتلألأ في سماء الأغنية الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

دعم الأخوان فايز وراشد العديد من المواهبة الفنية التي ظهرت على الساحة، وأصبح نجمها ساطعاً في سماء الأغنية الإماراتية والخليجية والعربية، وكان آخرها المفاجأة الجديدة «ألماس» وهي موهبة إماراتية صاعدة، تبنى صوتها كل من فايز وراشد، خصوصاً أنهما يتوقعان لها أن تكون مطربة واعدة في عالم الغناء العربي، وكان نتيجة هذا التبني، تنفيذ أول عمل غنائي لها وتصويره بطريقة الفيديو كليب الذي حمل بصمة المخرج علاء الأنصاري الذي شكل مع الأخوان السعيد العنصر الثالث في دعم «ألماس».

«الله ما يرضاها» هو عنوان أغنية «ألماس» التي تعرض حالياً على موقع «يوتيوب» متخطية أكثر من 80 ألف مشاهدة، في أول أسبوع من عرضها، وهي من كلمات شام وألحان فايز السعيد.

وحول تبنيه موهبة «ألماس» قال السعيد: «تتمتع ألماس بمواصفات النجومية، فهي صاحبة صوت عذب، وتستطيع مزج الطرب العربي والغربي، ما يجعلها مختلفة على الساحة الفنية، وتتمتع بجدية استثنائية في العمل».

شهرة ونجومية

«ألماس» لم يتعد عمرها الـ 17 عاماً، ورغم صغر سنها إلا أنها فنانة حقيقية، بحسب ما أكده راشد السعيد الذي تولى إدارة أعمالها وقال: «من اكتشف «ألماس» فايز، وبما أنه تبنى العديد من المواهب، وأوصلها إلى عالم الشهرة والنجومية، فقد وافق على دعم «ألماس» فنياً، خصوصاً أنها استكمال لمسيرة السعيد في دعم المواهب الجديدة وإظهارها على الساحة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا