• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقالة بن غليطة وعتيق من «العميد»

صفقة تبادلية بين طائرتي النصر والأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

طلب نادي النصر إعارة حسن عباس لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالأهلي مقابل انتقال أحمد إبراهيم وعلي بلال إلى «الفرسان»، بحسب عبد الرحمن بوالشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، الذي اكد أن الصفقة مازالت في مرحلة المفاوضات في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمع فريقي النصر والأهلي، مبيناً سعى «الأزرق» لإكمال الصفقة خلال أيام.

وأوضح أن استقالة علي بن غليطة إداري الفريق الأول جاءت بسبب ظروف عمله، مبيناً أن علي بن غليطة هو ابن النادي وبذل جهوداً مقدرة في الطائرة، مما جعله محل إشادة وتقدير الجميع.

ووصف أبو الشوارب استقالة بن غليطة بالخسارة للطائرة الزرقاء، مبيناً أن النادي يسعى من أجل وجوده في القلعة الزرقاء لأنه من الإداريين الذين قدموا الكثير للعبة بصفة عامة والفريق الأول بصفة خاصة.

وأشار إلى أن النادي سيحدد بديل إداري الفريق الأول خلال أيام وفق الترشيحات على طاولة اللجنة، مؤكداً في الوقت نفسه أن النادي يبحث عن بديل لمحمد عتيق مساعد مدرب الفريق الأول الذي قدم استقالته.

وكشف بو الشوارب أن النادي يفاضل بين 3 مدربين لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد من كوريا وصربيا إضافة إلى مدرب أوروبي آخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا