• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يواجه سبارتاك موسكو اليوم

«الأولمبي» يكسب هايم شتاتن الألماني بهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

فاز منتخبنا الأولمبي في التجربة الودية الأولى التي جمعته بفريق هايم شتاتن الألماني أمس الأول، ضمن معسكره الإعدادي استعدادا للبطولة الخليجية، وسجل علي يعقوب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة «51».

وظهر منتخبنا بصورة مميزة طوال شوطي المباراة، كما كانت له أفضلية واضحة على حساب أصحاب الأرض، وقد أثمر الضغط المتواصل لمنتخبنا عن تسجيل اللاعب علي يعقوب هدف المباراة الوحيد مطلع الشوط الثاني. وأتاح المدرب علي إبراهيم الفرصة أمام جميع لاعبي المنتخب، وظهر اللاعبون بمستويات طيبة واستطاعوا أن يرفعوا من نسق الأداء في جميع الخطوط، كما ساهمت التغييرات التي أجراها خلال الشوط الثاني في سيطرة الأولمبي على مجريات اللقاء.

ونفذ المنتخب الجمل التكتيكية التي تدرب عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية، واطمأن الجهاز الفني على مستوى اللاعبين قبل المباراة الثانية التي ستجمعه بفريق سبارتاك موسكو الروسي اليوم.

ومن جانبه، اعتبر علي إبراهيم مدرب المنتخب أنه لا ينصب تركيزه في المباراة الودية على تحقيق الانتصار بقدر ما ينظر للاستفادة الفنية والتأكد من أن لاعبيه قد نفذوا أدوارهم داخل الملعب بالشكل المطلوب، لافتاً إلى أن الفوز في المباريات الودية أمر مهم أيضاً لأنه يعزز روح الفوز لدى اللاعبين.

وأشار إبراهيم إلى أن المباراة كانت جيدة وأن اللاعبين نفذوا كل التوجيهات، وقال «المباراة أعطتنا صورة جزئية عن مستوى المنتخب وبعد لقاء سبارتاك موسكو سنكون قد حصلنا على رؤية واضحة».

وأضاف: «مواجهة الفريق الروسي ستكون مختلفة لأنه فريق قوي وسيكون محكا جديدا بالنسبة لنا»، واختتم قائلاً «الغرض من المباريات الودية هو الاحتكاك مع مستويات أوروبية مختلفة وبالتأكيد هذا سيساعد في تجهيز المنتخب بصورة أفضل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا