• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجدة المتزلجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تصطحب الجدات أحفادهن لرؤية عروض «ديزني» للتزلج على الجليد، لكن شيلا كلاف تصطحب أحفادها السبعة لرؤيتها وهي تتزلج على الجليد بنفسها.

وعلى الرغم من أن عمر شيلا تجاوز الـ 80 عاماً، فإنها لا تزال تتزلج على الجليد كل أسبوع، وكذلك تدرس فصول اللياقة البدنية وتقود مسيرات المشي في منتجعها، الذي أسسته جنوب كاليفورنيا.

وحصلت شيلا، وفق تقرير أورده موقع «The Wall Street Journal»، على 27 ميدالية ذهبية من المعهد الدولي للتزلج ومسابقات بطولة التزلج على الجليد للكبار في الولايات المتحدة، وذلك منذ عودتها للتزلج فقط.

وبدأت شيلا التزلج في السادسة من عمرها، وشاركت في مسابقات وبطولات نظمت في كندا والولايات المتحدة. ثم انخرطت في مشاغل الحياة حيث ارتادت الجامعة، وحصلت على درجة التدريس في التربية البدنية، وانشغلت بعد ذلك في الزواج وتربية الأطفال، ومحاولة إطلاق أعمال تجارية خاصة بها.

وبعد 45 عاماً بعيداً عن التزلج، رغم أنها كانت واحدة من أبرز المتزلجات على مستوى العالم، عادت شيلا إلى الجليد في عام 2005 في سن الـ 69 في دور السيدة كلوز في معرض سنوي لجمع التبرعات في نادٍ للتزلج على الجليد بولاية كاليفورنيا، وهي تؤدي هذا الدور كل عام منذ ذلك الحين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا