• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات مهرجان التسوق

«خلطة» للأكروبات والعروض الفكاهية في السيرك المكسيكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تشهد عروض «السيرك المكسيكي»، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2014 الممتد من 2 يناير وحتى 2 فبراير، إقبالاً كبيراً على متابعة استعراضاتها المكسيكية البهلوانية والأكروباتية، التي تحبس الأنفاس تارة وتنتزع الضحكة من الجميع تارة أخرى.

ويتيح العرض للزوار فرصة متابعة فقرات السيرك الخطرة والممتعة في آن واحد لمدة ساعتين متواصلتين، وكل ذلك مقابل إنفاق مبلغ بسيط يبدأ بـ 75 درهماً فقط للتذكرة، ويقدم السيرك عروضه في منطقة شارع الرقة يومياً حتى نهاية المهرجان، حيث يهدف إلى خلق أجواء من المرح والسعادة وعكس روح الاحتفالات المتواصلة.

عروض يومية

ويقدم السيرك فقراته يومياً وحتى نهاية المهرجان، بمعدل عرضين يوميا في شارع الرقة وذلك في الساعة السادسة والتاسعة مساء، في خيمة أقيمت خصيصاً للعرض، وتتوافر التذاكر لدى بوابة الدخول الرئيسية للسيرك.

ويستقبل السيرك يومياً زواره بعروض متنوعة تبدأ بعرض رائع لفرقة المارياتشي الإسبانية التي تتألف من مجموعة من عازفي الغيتار، ومغني الأوبرا الذين يصدحون بموسيقاهم العذبة وأغانيهم الجميلة أمام الجميع، لدعوتهم لمشاهدة عروض السيرك الرائعة.

وما إن تبدأ العروض حتى تعلو صيحات التشجيع للعروض التي تتسم بالخطورة والطرافة في آن واحد، وترتسم الابتسامة على وجوه الجميع معبرين عن روعة ما يقدم من حركات أكروباتية وعروض ترفيهية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا