• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الدار العقارية» تنظم احتفالاً في «ياس مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أقامت شركة الدار العقارية، يوم أمس احتفالية لأكثر من ألفي عامل في شركة Six Construct، المقاول الرئيس الذي أشرف على بناء «ياس مول»، وذلك في ساحة «تاون سكوير»، التي تعتبر قلب «ياس مول»، حيث ستحتضن العديد من الفعاليات الاجتماعية المميزة عقب افتتاحه.

حضر الاحتفالية محمد خليفة المبارك نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، وقام بتكريم العمال على إنجازاتهم، وشكرهم على ما بذلوه من جهد في بناء «ياس مول»، أول مركز إقليمي للتسوّق في أبوظبي والوجهة البارزة لتجارة التجزئة على جزيرة ياس.

كما حضر الاحتفالية ممثل عن وزارة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أبدى سعادته في تقدير الشركات للعمال.

وقد شاركت شركة اتصالات في هذا الحدث مقدرة جهود العمال.

وقال محمد خليفة المبارك نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «أود أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع البارز، وفي خلق هذا الزخم الإيجابي حول ما سيكون له دور كبير في إحداث تغيير جذري في تجربة التسوّق بأبوظبي، فضلاً عن تعزيز المكانة المرموقة التي تتمتّع بها جزيرة ياس كأحد أهم الوجهات السياحية على مستوى المنطقة».

وسيفتح «ياس مول» أبوابه في نوفمبر هذا العام بمجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية والإقليمية في مجال تجارة التجزئة والمطاعم، فضلاً عن العديد من الوجهات الترفيهية، التي تضمّ 20 صالة «فوكس سينما» مجهزة بأحدث التقنيات، وأكبر هايبرماركت «جيان» في أبوظبي، إلى جانب مركز «فن ووركس» الترفيهي. الجدير بالذكر أنه عند افتتاح المول. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

مزيد من التقدم انشاء الله

إلى الأمام يا دار وما تحلى الدار الا بأهلها وتمنياتي للامارات شعبا وقيادة بالرخاء والهناء والعمر المديد وشكرا

ابراهيم اسعد | 2014-06-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا