• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدت أنها تتمتع بوضع مالي وإداري قوي

«أرابتك» تؤكد الاستمرار في إنجاز مشاريعها الإنشائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

أكد خادم القبيسي رئيس مجلس إدارة «أرابتك القابضة» أمس، أن الشركة ماضية في إنجاز مشاريعها الإنشائية وتطوير أعمالها بالشكل الذي يحقق أعلى عائد للمساهمين والمستثمرين، ويلائم مكانتها وسمعتها كشركة وطنية رائدة تنفذ أبرز المشاريع في دولة الإمارات والمنطقة.

وقال القبيسي، إن «أرابتك» ستواصل ممارسة أنشطتها بالحرفية المعتادة كشركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي ذات تاريخ عريق يمتد لأربعين عاماً، مؤكداً عدم صحة الشائعات حول نية الشركة شطب إدراجها.

ولم تطلب «أرابتك» أو تناقش شطب إدراجها مع هيئة الأوراق المالية والسلع مطلقاً، وهو ما أكدته «الهيئة» في بيان سابق، إذ أعلنت أنها لم تقم بإجراء مباحثات مع «أرابتك»، ولم تتلق طلباً منها في هذا الخصوص.

وفي سياق متصل، أكدت الشركة أنها تتمتع بهيكل إداري داخلي قوي، وموقف مالي متين، وستواصل مسيرة التطور والنمو، وتحقيق مزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وقال القبيسي «تمتلك (أرابتك) إدارة تنفيذية كفؤة تتلقى دعماً كبيراً من قبل مجلس الإدارة، وكشركة إماراتية لن يدخر فريقها جهداً في سبيل تحقيق أفضل العوائد للمساهمين والمستثمرين». وأوضح أن «أرابتك» تتمتع بموقف مالي صلب يؤهلها لتحقيق أهداف الشركة وتنمية عوائدها، ولديها الخبرات والكفاءات اللازمة لتنفيذ مشاريعها باقتدار وبأفضل المواصفات العالمية.

أما بخصوص الإجراءات الداخلية التي نفذتها الشركة مؤخراً، فقد أكد القبيسي أنها اشتملت على عملية إعادة هيكلة إيجابية مدروسة بعناية ودقة، بهدف تخفيض التكاليف، وتحسين الإنتاجية، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على نتائج الشركة في المستقبل، لكن تلك الهيكلة لم تؤثر على الكفاءات والخبرات والموارد التي ترتبط بقدرة الشركة على تنفيذ المشاريع الحالية والمستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا