• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

افتتاح فرع لشركة بي بي إيطاليا في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 يونيو 2014

افتتح معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، امس أول فرع لشركة بي بي إيطاليا للديكور والتصميم في أبوظبي.

حضر حفل الافتتاح، كل من الشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ نهيان بن حمدان بن محمد آل نهيان، وجيورجيو ستاراسي السفير الإيطالي لدي الدولة، وعدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال إضافة إلى ممثلي شركات الديكور والتصميم والاستشاريين في دولة الإمارات. وقال حسن بدر مدير عام شركة ليفنج انتيريورز، وهي وكيل شركة بي بي إيطاليا للديكور والتصميم بأبوظبي، إن معرضها الجديد في برج العين - 1 بالخالدية في أبوظبي يضم احدث منتجات الشركة في مجال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي والمنزلي، وغيرها.

وأوضح أن منتجات هذه الشركة تلبي متطلبات القصور والفلل الخاصة والفنادق والمنتجعات ومقار الشركات الحكومية والبنوك والمؤسسات المالية الكبرى والمطارات.

وذكر أن الشركة تورد منتجاتها إلى المصممين وشركات هندسة الديكور والمهندسين الاستشاريين والمعماريين في دولة الإمارات.

وأشار إلى أن هذا الفرع الجديد في هو الأول في أبوظبي لشركة بي بي إيطاليا، التي تأسست في إيطاليا عام 1966 ووصفها بأنها من اعرق الشركات العالمية المتخصصة في الديكور والأثاث الفاخر للقصور والفلل والمنتجعات.

وأكد أن كل منتجات هذه الشركة يتم صناعتها في إيطاليا، وتوفر متطلبات الحياة العصرية الراقية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا