• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحت شعار «البيت متوحد»

قناة «الإمارات»..برامج تراثية ومسلسلات مميزة في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

بمناسبة الدورة الدرامية والبرامجية الرمضانية الخاصة بقناة «الإمارات»، أوضح سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، أن المحتوى الإعلامي المتميز والبرامج التثقيفية والترفيهية الهادفة بات من أبرز سمات قناة «الإمارات»، وقال: إننا نسعى من خلال هذا التوجه لإيجاد تفاعل بناء ومستمر مع المجتمع، خصوصاً في الشهر الكريم الذي تسوده الأجواء الاجتماعية والروابط الأسرية الوثيقة.

من جهته قال عبدالهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام إن قناة «الإمارات» تلعب دوراً أساسياً في تعزيز ترابط المجتمع وإثراء الحياة الأسرية الإماراتية والمحافظة على النشء، ما من شأنه ترسيخ روح الاتحاد والمساهمة في تحقيق الأجندة الوطنية لدولة الإمارات للعام 2021.

«شبيه الريح»

ومن المقرر أن تعرض قناة «الإمارات» المسلسل الإماراتي الكوميدي «شبيه الريح»، بطولة عبدالله زيد وجمعة علي ورزيقة الطارش وأحمد الجسمي وحبيب غلوم وتأليف جمال سالم وإخراج بطال سليمان.

وتدور أحداثه حول «يعروف» شاب ضعيف الشخصية يعيش في رأس الخيمة، يقرر الرجوع إلى مجال التدريس بعد غياب 15 سنة كان خلالها إلى جانب والده في المزرعة، والذي توفي فاستولت زوجه أبيه على كل الإرث، فيقرر «يعروف» الاعتماد على نفسه والعمل مدرساً.. لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، ففي أول أسبوع من التدريس يضرب «يعروف» طالباً أزعجه كثيرا في الفصل، وحظه السيء يجعل من هذا الولد ابن رجل معروف اسمه «الضب» يخافه الجميع، عندما يعلم بأمر «يعروف»، يقرر الانتقام منه، ويبحث عنه في كل مكان، فيهرب من المنطقة ويقرر العيش في مكان بعيد ويتوجه إلى المنطقة الغربية «ليوا» حتى تهدأ الأمور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا