• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الرميثي يبحث التعاون مع وزير الدفاع ورئيس الأركان المصريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

القاهرة (وام)

التقى الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق الذي يزور القاهرة حالياً الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية. وجرى خلال اللقاءين بحث علاقات التعاون بين البلدين لا سيما في المجال العسكري ومكافحة الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك في ضوء علاقات الشراكة بين البلدين في العديد من المجالات. وخلال لقائه وزير الدفاع المصري أعرب الفريق الرميثي عن اعتزاز الشعب الإماراتي بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة.

كما تناول اللقاء الرؤى والجهود المشتركة تجاه مختلف الموضوعات المرتبطة بعلاقات الشراكة الاستراتيجية والعمل المشترك التي تجمع البلدين الشقيقين.

من جهة أخرى، أكد الفريق محمود حجازي حرص القوات المسلحة المصرية على تعزيز مجالات التعاون ودعم ركائز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات الراهنة التي تهدد شعوب المنطقة، منوهاً بقوة ومتانة العلاقات الاستراتيجية المصرية الإماراتية في العديد من المجالات.

من جانبه، أثنى رئيس أركان القوات المسلحة على التعاون العسكري الإماراتي المصري والتنسيق المستمر لمواجهة المخاطر والتهديدات المختلفة التي تواجه المنطقة.

حضر اللقاءين عدد من كبار قادة القوات المسلحة من الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض