• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يعود من خلاله فايز المالكي إلى التقديم مجدداً

«في بيتنا ضيف».. كوميديا راقية في قالب اجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد تجربته الناجحة التي نالت صدى كبيراً في برنامج «الليلة مع فايز» يعود الفنان السعودي فايز المالكي لتقديم البرامج التلفزيونية من جديد عبر البرنامج الاجتماعي الكوميدي «في بيتنا ضيف» على شاشة تلفزيون دبي ليعيد البسمة على وجه جمهوره مجدداً من خلال حلقات متصلة منفصلة تجمع بين الكوميديا والمواقف الاجتماعية.

«في بيتنا ضيف» عنوان البرنامج الجديد بشكله ومضمونه الذي اختارته إدارة تلفزيون دبي، ليقدمه الفنان فايز المالكي الذي يستضيف فيه ضيوفه وأصدقائه من مختلف البلدان العربية، مع عائلته الجديدة وخالته التي قرر أن يزورها ويطمئن على صحتها، فتنقلب حياته رأساً على عقب، حيث يجد نفسه مضطراً للبقاء معها لمساعدتها في تقويم وتهذيب الأولاد الذين قدموا نماذج مختلفة لتعاملهم مع الضيوف وتصرفاتهم في المنزل طوال الوقت.

كوميديا درامية

وحول تقديمه «في بيتنا ضيف»، قال المالكي: سعدت كثيراً بعودتي إلى الشاشة الصغيرة من خلال هذا البرنامج المختلف، الذي يهدف إلى التوعية المجتمعية خصوصاً للعائلات وطريقة تعاملهم مع الآخر داخل المنزل، بطريقة كوميدية درامية.

وتابع: لم أتردد إطلاقاً في خوض التجربة، حينما عرضها علي مسؤولي تلفزيون دبي، فمنذ اللحظات الأولى من التحضير للبرنامج بدا واضحاً البذخ الإنتاجي والحرص على تقديم أجواء واقعية عصرية لمنزل الخالة درية، المكان الذي تدور فيه أحداث البرنامج الجديد، كذلك طريقة التصوير وزوايا الكاميرات واللقطات التي بدت متناغمة مع السيناريو المكتوب للبرنامج، والذي استطاع الخروج بحرفية وتلقائية من أجواء الأسئلة التقليدية للضيوف، لتصب جميعها في مصلحة البرنامج الجديد الذي يمكن وصفه بالعائلي القادر على رسم البسمة على وجوه جميع أفراد الأسرة لما يقدمه من رؤية جديدة لأجواء الكوميديا الراقية في قالب برامجي مبتكر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا