• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العثور على سكين "قاتل المبتعثة السعودية"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

الاتحاد نت

تمكنت السلطات البريطانية من العثور على السكين الذي استخدمه القاتل في الاعتداء على المبتعثة السعودية ناهد المانع؛ التي قتلت الثلاثاء قبل الماضي في مدينة كونشيستر البريطانية، أثناء ذهابها إلى معهد اللغة التي تدرس فيه.

وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية فإن الشرطة عثرت على الأداة التي استخدمت في الجريمة، في شارع هاوثورن بالقرب من موقع الجريمة، حيث وجد سكين في مكان قريب من مجموعة محلات تجارية، وهو المكان الذي ظهرت فيه آخر صورة للفتاة سجلتها إحدى كاميرات المراقبة.

وأوضحت الشرطة أن "السكين ذو مقبض أحمر وطوله 10 سنتمرات، وأن الرجل الذي عثر عليه أفاد بأنه لم يشاهده من قبل"، مشيرة إلى أنها استدعت رجال البحث الجنائي لرفع البصمات، وأية بقع من الدماء موجودة عليه.

وكشفت الشرطة أن "التحقيقات المعمقة أوضحت أن رجلا كان في مكان وقوع الجريمة يلاحق الفتاة ويمشي وراءها خلال الأيام السابقة للجريمة"، مشيرة إلى أنها طلبت منه الحضور للخضوع للتحقيقات اللازمة.

وعثر على "المانع" مضرجة في دمائها عقب طعنها 16 مرة في أجزاء متنوعة من جسدها، في اعتداء يعتقد أن العنصرية دافعه الرئيس، وذكرت مصادر أنها كانت معتادة على السير في نفس الطريق إلى معهد اللغة الذي تدرس فيه، يرافقها شقيقها، ولكن يوم الحادثة كانت لديها محاضرات في الصباح الباكر، الأمر الذي أجبرها إلى الذهاب بمفردها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا