• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تقبض على الجاني وزوجته قبل هروبهما من الدولة

عربي يقتل شاباً صينياً ويسلب مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 يونيو 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

أغلقت شرطة دبي ممثلة بفرق المباحث الجنائية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية ملف قضية (ماقبل الحادية عشرة ليلًا) في غضون 24 ساعة، حيث تمكنت من القبض على شاب عربي ارتكب جريمة قتل وسلب مزدوجة بمنطقة نايف بقلب دبي القديمة راح ضحيتها شاب صيني (20) عاما بعد أن تعرض للطعن والسلب من قبل شاب جزائري (35) عاماً مقيم على أرض الدولة.

وقال اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي: إن المجرم بيت النية بسرقته بعد أن راقب المغدور أثناء توجهه إلى أحد البنوك لإيداع مبلغ مالي قيمته مليون و20 ألف درهم وعمد إلى طعنه عدة طعنات نافذة، وسلب حقيبة المال وفر هارباً.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقده أمس بمقر القيادة العامة بشرطة دبي: أن الشاب الصيني يعمل (موظفا) في إحدى شركات دبي كان في مهمة إيداع مبلغ كبير للشركة في أحد البنوك بمنطقة ديرة بالقرب من شركته وخلال تواجده في مصعد داخل أحد الأبراج في دبي تعرض لعملية السلب والقتل على يد شخص عربي.

وحددت الشرطة ملامح المجرم ووجهه من خلال لقطات أظهرت عملية فراره من مكان الحادث بواسطة كاميرا (البرج)، وتم القبض عليه في غضون 24 ساعة قبل الساعة 11.

وقدم المزينة واجب العزاء لأهل الضحية مشيدا بفرق المباحث الجنائية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي تمكنت من القبض على المجرم، موضحاً بان قضية «ما قبل الحادية عشرة ليلاً» تميزت بسرعة تحرك الفرق الميدانية الذي حال دون فرار المتهم إلى خارج الدولة عبر الحدود البرية، كما تم القبض على زوجته التي كانت برفقة طفليها في مطار دبي أثناء محاولتها الخروج من الدولة وبحوزتها جزءاً من المبالغ المسروقة ووصف المجرم بأنه اختار المكان الخطأ والوقت الخطأ والطريقة الخطأ، وقال إن أهل الضحية سيصلون إلى دبي لاستلام جثمان ابنهم غدا فيما تتابع قنصليته وأسرته صدور الأحكام بحق قاتله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض