• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فريق «الأجندة الوطنية» بمجلس الوزراء يلتقي مديري دوائر الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

استضافت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة لقاء فريق عمل رئاسة مجلس الوزراء مع رؤساء ومديري الدوائر المحلية بإمارة الفجيرة ظهر أمس لشرح مضامين الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله في يناير الماضي .

وحضر اللقاء سمو الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، وأحمد محمد مبارك رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، والمهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة، وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة، وحسن سالم مدير بلدية دبا الفجيرة، ومريم الحمادي المدير التنفيذي لقطاع الأداء الحكومي بمكتب رئاسة مجلس الوزراء، والدكتورة بشرى الملا مدير إدارة السياسات التعليمية والاجتماعية، والدكتور فوزان الخالدي مدير إدارة السياسات الصحية وأحمد العباس مدير إدارة السياسات الاقتصادية، ورؤساء ومديرو دوائر المحلية بالفجيرة.

وقال محمد سعيد الضنحاني مدير ديوان صاحب السمو حاكم الفجيرة، الذي ترأس الاجتماع، إن الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 تؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على تحقيق مستوى غير مسبوق من التميز والرقي في خدمات التعليم والصحة، وغيرها من الخدمات التي تقدم إلى شعب دولتنا الوفي للوصول إلى أعلى مستويات الجودة في العالم .

وأضاف أن إمارة الفجيرة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، تسعى جاهدة لمواكبة التطورات المتلاحقة لتحقيق أهداف الأجندة الوطنية، وهى تشهد من عام لآخر قيام العديد من الصروح العمرانية والمشاريع الاقتصادية والتنموية الاستراتيجية، يدعمها في ذلك موقعها المتميز خارج مضيق هرمز وما توفره من شبكة متميزة من بنية تحتية حديثة وخدمات متطورة، وذلك بالمتابعة المستمرة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وما يوليه سموه من اهتمام للارتقاء بالتنمية في الإمارة.

وأشاد بحرص رئاسة مجلس الوزراء على طرح مضامين الأجندة الوطنية بكافة الإمارات، وتوجه بالشكر لفريق عمل مكتب رئاسة مجلس الوزراء على ما يبذله من جهد للتعريف بمرتكزات الأجندة الوطنية.

وقد دار نقاش مستفيض حول الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 وما تم طرحه من فريق عمل مكتب رئاسة مجلس الوزراء الذي قام بالرد على أسئلة واستفسارات الحضور.

(الفجيرة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض