• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تكريم الموظفين المتميزين في مجموعة بريد الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 يونيو 2014

احتفلت مجموعة بريد الإمارات بتكريم المتميزين لعام2013 ضمن مبادرتها الاستراتيجية «كفو عليك» بحضور فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة وعدد من كبار المسؤولين والموظفين، بالإضافة إلى وفد من شرطة دبي يتقدمهم العميد أحمد خلفان المنصوري مدير إدارة الطوارئ - رئيس نادي المبدعين بشرطة دبي.

وخلال الحفل كرم فهد الحوسني الموظفين المتميزين، وأثنى على تفانيهم والتزامهم وجهودهم في صورة نتائج قياسية عززت مكانة المجموعة في الريادة والإبداع، ومن جانب آخر أشار إلى انه تم اختيار عشرة من موظفي خدمة المتعاملين المتميزين وفق معايير معينة وذلك لرحلة إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة من خلال مبادرة «عمرة التميز» لقرب الشهر.

واختتم سامي الخاجة المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالوكالة الحفل بالقول: نؤمن بأن موظفينا أثمن ما لدينا بتحقيق معدلات غير مسبوقة من الأداء كل يوم، ويعتبر تكريم أصحاب الإنجازات والاحتفال بمجهوداتهم المتواصلة أحد الركائز الأساسية التي تهدف لها المجموعة، والذي يزكي روح التنافس عند الموظفين، ويعزز الأداء والابتكار ويمهد طريق التميز في بيئة العمل، وشدد على أهمية نظام تقييم الأداء بالنسبة لموظفي المجموعة والدور الفعال له في رفع الإنتاجية، لارتباطه باستحقاق العلاوة السنوية والمكافأة التشجيعية بناء على الأداء المالي والمؤسسي. (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض