• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حفل التتويج يقام في مراكش 27 نوفمبر

9 ألقاب للإمارات في مهرجان «أفضل العرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

صلاح سليمان، سامي عبدالعظيم (العين)

أعلنت الأمانة العامة لجائزة مهرجان «أفضل العرب» فوز الإمارات بالمراكز الأولى في 9 فئات على مستوى الوطن العربي في النسخة الأولى للمهرجان الذي تستضيفه مدينة مراكش المغربية 27 نوفمبر الجاري لتكريم الفائزين بحضور شخصيات رفيعة، حيث تنوعت فئات الجائزة بين أفضل نادٍ واتحاد ولاعب ناشئة.

ونال نادي العين المركز الأول وحصل عمر عبدالرحمن على جائزة أفضل لاعب، كما نالت اتحادات الجودو والسلة والشطرنج والبلياردو والسنوكر والبولينج ونادي بالرميثة المراكز الأولى، في حين حصدت «دانتاني» لقب أفضل شركة ناشئة في القطاع الرياضي.

وأبدى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج ارتياحه للإنجاز الذي حققه الجودو وحصوله على الجائزة، مؤكداً أنه إنجاز متميز يحسب للقيادة الرشيدة التي لولا دعمها الدائم غير المحدود لما وصلت رياضتنا إلى هذا المستوى العالي والمتطور وأصبحنا من المنافسين مع فرق ومنتخبات سبقتنا بعشرات السنين.

وقال: «لكل مجتهدٍ نصيب»، مثمناً الجهود المضنية التي بذلها الجميع من إداريين ومدربين ولاعبين ولاعبات والتي ساهموا بها وبقدر كبير في الحصول على هذا الإنجاز وبلوغ أعلى مراتب التطور والتقدم حيث أصبحت الإمارات من الدول التي يشار إليها بالبنان من حيث المنافسة على الألقاب والتفوق في مجال تنظيم كل البطولات التي تسند إليها.

وأثنى محمد بن ثعلوب على الجائزة التي حصل عليها نادي العين، وهي أفضل نادٍ من النواحي الفنية والتنظيمية والبنية التحية من منشآت وغيرها، إضافة إلى نيل عمر عبدالرحمن جائزة أفضل لاعب، مشيراً إلى أن نادي العين احتل مكانة مرموقة ووصلت سمعته إلى أقصى بقاع الأرض لما يقدمه من مستوى ويحققه من إنجازات وبلوغه نهائي دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه وحصوله على اللقب في 2003 علاوة على أن قائد خط وسطه «عموري» أثبت مراراً وتكراراً أنه النجم الأبرز على مستوى الدولة والوطن العربي، وينافس حالياً وبقوة على أفضل لاعب في آسيا في هذا الموسم وهو يستحق أن ينال هذا الشرف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا