• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقديراً لإكمال دراستهم الجامعية

«الرعاية الرياضية» يكرم «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرم برنامج الرعاية الرياضية التابع لمجلس أبوظبي الرياضي مجموعة من الرياضيين المحترفين الذين أكملوا دراستهم الجامعية والدبلوم، تقديراً لدورهم وحرصهم الكبير على دعم خطط البرامج الرامية لتأهيل الرياضيين ورفد مسيرتهم بالشهادات العلمية.

وقام عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بحضور فاضل المنصوري مدير إدارة الموارد البشرية وجمعة النعيمي مدير مكتب التدقيق الداخلي ويوسف الزعابي وراشد الحوسني ومحمود المنذري من المجلس، بتكريم الحاصلين على الشهادات العلمية، بشهادات تقديرية من البرنامج.

وضمت قائمة الشهادات الجامعية والدبلوم من كليات وجامعات الدولة ، عبدالله بلال النوبي «بكالوريوس علاقات عامة»، عبدالله سلطان الناصري «بكالوريوس موارد بشرية»، علي حسن الأميري، علي إبراهيم الحمادي «بكالوريوس إدارة أعمال»، عامر عمر بازهير «دبلوم إدارة أعمال»، عادل أبوبكر فدعق «دبلوم إدارة أعمال، سلطان سيف الخبيل «دبلوم موارد بشرية».

وتقدم المكرمون بالشكر من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على رعايته المتواصلة ودعمه اللامحدود للقطاع الرياضي وتسخيره الإمكانيات وأسباب النجاح والتميز على مستوى جميع الألعاب الرياضية، دعماً لمسيرة التطور والتقدم الرياضي الذي تعاصره أبوظبي.

من جهته، أشاد عارف حمد العواني بدعم وتوجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، واهتمامه بتوفير كل أسباب النجاح والتقدم لمصلحة الرياضة والرياضيين، مشيداً بحصول الرياضيين والمحترفين على الشهادات الجامعية والدبلوم.

وقال: هذه الخطوات تنصب بصورة إيجابية على مستوى القطاع الرياضي ومدى التقدم الكبير الذي سجلته مبادرات برنامج الرعاية الرياضية في تأهيل وتأمين حياة مسيرة اللاعبين بعد اعتزالهم المشوار الرياضي.

وتمنى العواني النجاح والتقدم للخريجين في مشوارهم المقبل، معتبراً الاجتهاد العلمي واحداً من أهم الأولويات التي كرسها البرنامج في خططه للارتقاء بالمستوى الثقافي والعلمي للرياضيين، بجانب سعينا الدؤوب لتوفير كل متطلبات النجاح للرياضي في مشواره الاحترافي، وتقديم ضمانات انخراطه للعمل في مختلف المؤسسات والهيئات لاسيما التي نرتبط معها بشراكات واتفاقيات تعاون. ووجه الشكر والتقدير للاعبين على جهودهم وخدمتهم الكبيرة التي سجلت تفوقاً علمياً بجانب النجاح الرياضي مع أنديتهم، متمنياً لهم النجاح في مشوارهم المقبل.

من جانبه ثمن عبدالله بلال النوبي دور مجلس أبوظبي الرياضي وبرنامج الرعاية الرياضية في تثقيف وتطوير مستويات الرياضيين لمواقع متقدمة، داعياً الجميع إلى الاجتهاد للحصول على شهادات عليا تساعدهم بعد نهاية مسيرتهم الرياضية على الانخراط بسهولة في جميع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا