• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية تنطلق الجمعة

بطولة الإمارات الصحراوية تجمع 103 متسابقين في مرغم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يشارك 103 متسابقين في الجولة الثانية لبطولة الإمارات الصحراوية التي تنطلق الجمعة في منطقة مرغم، وذلك ضمن سلسلة راليات الباها الوطنية للسيارات والدراجات النارية وسيارات البقي والدراجات رباعية الدفع «الكوادز»، جامعةً نخبة من السائقين من قطر والكويت والمملكة العربية السعودية، ومشاركين من أوروبا.

وقال محمد بن سليَم رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية، رئيس نادي الإمارات للسيارات: «تواصل البطولة ترسيخ مكانتها عاماً بعد آخر، وتشهد تزايداً في عدد المتسابقين الأجانب، ومع اقتراب فصل الشتاء يرى العديد في الإمارات وجهة مثالية للسباقات، ويسعدنا كثيراً الترحيب بهم في بلدنا. كما يعد الوقت مناسباً جداً للمشاركين في الراليات الصحراوية الطويلة، حيث يمكن للمتنافسين التدرب هنا قبل بدء الفعاليات الدولية، مثل رالي داكار الذي ينطلق في بداية 2017، صحراؤنا الأفضل والأجمل، ونحن محظوظون بوجودها في بلدنا».

ومن بين المشاركين في البطولة من أوروبا، السويدية آني سيل والسائق الروسي نيكيتا أبراموف، وسيتنافس كل منهما ضمن فريق سالوكي بسيارة بولاريس آر زد آر، وتي1 أسسانج يونج موسو على التوالي. كما يشارك للمرة الأولى السويدي ماتياس هولمبيرج، فيما يخوض الجولة الافتتاحية لسباق البقي في الجولة الافتتاحية، البريطاني مارك باول مع بطل الموسم السابق أحمد الفهيم.

وفي سباق الدراجات النارية، سيتغيب بطل الجولة الأولى سام ساندرلاند لوجوده في أوروبا للتحضير لرالي داكار، لذا سيكون بطل العام الماضي روس رونالز حريصاً على الفوز باللقب الأول لهذا العام، ولكن عليه مواجهة التحدي المتواصل من قبل محمد البلوشي ومحمد جعفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا